الرئيسية / متفرقات / تنمية الخليل وجمعية العيش بكرامة توزع مساعدات نقدية وغذائية ل1300 يتيم في المحافظة

تنمية الخليل وجمعية العيش بكرامة توزع مساعدات نقدية وغذائية ل1300 يتيم في المحافظة

الخليل/PNN- وزعت مديرية التنمية الاجتماعية بمحافظة الخليل بالتعاون مع جمعية العيش بكرامة لكفالة الايتام والمحتاجين،600 شيك لكفالات الأيتام وأسرهم اضافة ل 600 كوبون لحوم وتستهدف هذه الحملة الأطفال الأيتام وأسرهم لتشمل 1300 يتيم.

مدير عام مديرية التنمية في الخليل خالد اطميزي اكد ان مديرية التنمية تفتح أبوابها لكل الشركاء المحليين والدوليين ومؤسسات المجتمع المدني لخدمة مختلف الفئات المهمشة من ذوي الاعاقة والنساء والاطفال وكبار السن وتوفير الحد الأدنى لمقومات العيش الكريم لهم.

بدوره أوضح نائب مدير المديرة عرفات العطاونة ان مديرية التنمية منذ اليوم الاول للأزمة تعمل على كافة الاصعد وبالشراكة مع لجان الطواريء في مختلف مناطق المحافظة لاجراء التدخلات السريعة للأسر المصابة والمحجورة لتعزيز صمودهم في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها المحافظة بسبب تفشي الموجة الثانية وتوقف العجلة الاقتصادية.

وأضاف العطاونة ان الاطفال الأيتام وأسرهم من المتضررين بسبب الأزمة لذلك تأتي هذه الحملة قبل عيد الاضحى لمساعدتهم وتخفيف العبء والضغط عنهم

مسؤولة جمعية العيش بكرامة لكفالة الأيتام والمحتاجين نداء الجعبه أكدت على ان التعاون بين الجمعية ووزارة التنمية مستمر لاستهداف العدد الأكبرمن الأسر الأكثر حاجة بشكل عادل ونزيه دون ازدواجية.

واثنت الجعبة على العمل المتواصل لفريق وزارة التنمية الاجتماعية في محافظة الخليل في ظل الظروف الصعبة والدقيقة التي تعيشها المحافظة جراء تفشي الموجة الثانية لفيروس كورونا.