الرئيسية / منوعات / المستشار تركي آل الشيخ يقدم عرض مميز للفنان عبد الرحمن أبو زهرة

المستشار تركي آل الشيخ يقدم عرض مميز للفنان عبد الرحمن أبو زهرة

عرض المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية دور مميز في العمل الجديد الذي يستعد له في حالة أُعجب به الفنان المصري القدير عبد الرحمن أبو زهرة بعد ما تعرض له من اتهامات.

وكان المستشار تركي آل الشيخ نشر على صفحته على فيسبوك أنه سيشعر بالشرف والفخر إذا وافق الفنان عبد الرحمن أبو زهرة على المشاركة في عمل الجديد الذي يحضر له في حالة نال موافقته على الورق.

ويأتي عرض رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية بعد تداول أخبار عن تدهور الحالة الصحية للفنان المصري ونقله إلى المشفى إلا أن نقيب الفنانين أشرف زكي قد أكد أن أبو زهرة في منزله وحالته مستقرة.

شاهدي أيضاً: عبد الرحمن أبو زهرة: ملك البهجة الذي أدهش ديزني وخطف القلوب ببراعته

أخبار تدهور الحالة الصحية للفنان القدير تسببت في حالة من القلق لدى الجمهور لذلك علق على صفحته كي يطمئن الجمهور أنه بخير وفي منزله كما نشر تعليقات تعكس حب واهتمام الجمهور بحالته الصحية وتقديرهم لما قدمه من أعمال.

الفنان المصري عبد الرحمن أبو زهرة كان قد خرج بعدد من التصريحات حول إهمال المخرجين له مما تسبب في موجة من النقد له بسبب تعليقاته التي جرحت مشاعر بعض النجمات إلا أن هذا الموضوع اعتبره البعض إهانة لتاريخ أبو زهرة الفني.

شاهدي أيضاً: تعرفوا على حفيدتي عبد الرحمن أبو زهرة: سحرتا فناني أوروبا والعالم!

ليعود أبو زهرة ويوضح أن كلامه لم يكن يطلب من خلاله العودة إلى العمل الفني لكنه أراد فقط التأكيد على تدهور المستوى الفني للأعمال المصرية والاعتماد على أعمال مكررة دون تقديم أي جديد.

الجدير بالذكر أن عبد الرحمن أبو زهرة هو ممثل مصري قدير قد حقق شهرة كبيرة بفضل عدد من الأعمال أبرزها عائلة الحاج متولي، كما شارك في أعمال صوتية ودبلجة لفيلم الملك الأسد النسخة العربية.