الرئيسية / تقارير مصورة / PNN بالفيديو : صناع الامل تدخل الفرحة لقلوب طلبة التوجيهي الناجحين باحتفال راعى شروط السلامة

PNN بالفيديو : صناع الامل تدخل الفرحة لقلوب طلبة التوجيهي الناجحين باحتفال راعى شروط السلامة

بيت لحم/PNN/ نظمت جمعية صناع الامل الخيرية في محافظة بيت لحم حفلا لتكريم طلبة التوجيهي الناجحين من الايتام الذين ترعاهم الجمعية بهدف ادخال الفرحة الى قولبهم وقولب عائلاتهم بمناسبة نجاهم بالتوجيهي.

وجرى الاحتفال في مقر جمعية صناع الامل في مدينة بيت جالا وتولى عرافته محمد فرارجة حيث شارك فيه اعضاء رئيس الجمعية عماد ابو نصار و اعضاء الجمعية واداتها التنفيذية وعضوي مجلس بلدية بيت جالا محمود رمضان وخالد زبون ومحمد حميدة رئيس جمعية الاسرى والمحررين وامين سر حركة فتح ببيت جالا وعضو لجنة طوارئ بيت جالا حسن عبد ربة ونضال زبون ممثلا لجهاز المخابرات العامة وممثلي مؤسسات وجمعيات خيرية من مختلف مناطق محافظة بيت لحم.

وتخلل الحفل العديد من الكلمات التي هنات الطلبة الناجحين بالثانوية العامة كما ثمنت جهود وعمل جمعية صناع الامل هذا جانب تقديم فقرات فنية واغاني وطنية ادخلت البهجة لقلوب الحضور.

وقال رئيس جمعية صناع الامل عماد ابو نصار ان هذه الفعالية اليوم تهدف الى تكريم الطلبة الايتام الذين نجحوا في امتحان الثانوية العامة على الرغم من ظروف الحياة الصعبة التي عايشوها خصوصا في ظل جائحة كورونا التي منعت العائلات من اقامة حفلات ابتهاج بالنجاح .

واضاف ابو نصار في حديث مع شبكة فلسطين الاخبارية PNN ان الحفل التزم بكافة التعليمات الوقائية من اجل الحفاظ على صحة وسلامة الطلبة والطالبات الناجحين.

واوضح ابو نصار ان الجمعية قدمت هدايا للطلبة الناجحين بالاضافة الى تقديم فقرات فنية ملتزمة مثمنا دعم المجتمع المحلي للجمعية حيث ساهم هذا الدعم باقامة الفعالية مثمنا دعم مجموعة المتبرعين من بيت لحم والخليل ورام الله الذين قدموا هدايا قيمة للطلبة الناجحين .

واكد ابو نصار ان جمعية صناع الامل ستبقى وفية لابناء شعبنا ولكل منتسبيها مشيرا الى انه لولا التفاف المجتمع المحلي لما استطاعت الجمعية الاستمرار بخدماتها المتعددة لخدمة ابناء الشعب الفلسطيني خصوصا في ظل هذه الاوضاع الاقتصادية والسياسية الصعبة التي يعيشها شعبنا في ظل جائحة كورونا واجراءات الاحتلال العنصرية.

الاحتفال الذي حضره مسؤولون وممثلي لجمعيات خيرية و تخلله كلمات تهنئة وتشجيع للطلبة اكد داعموه على انه لن يكون الاخير بل سيتبعه فعاليات لاسعاد الاطفال والطلبة في اطار فعاليات التعاون بين جمعيات تلحمية ومقدسية

و قالت ام انس الديسي من مجموعة بسمة امل نساء مقدسيات للعمل التطوعي في  مدينة القدس المحتلة انهم يشاركون اليوم في فعالية تكريم طلبة التوجيهي الناجحين استجابة لدعوة جمعية صناع الامل مؤكدة على ان رسالتهم اليوم هي بمثابة التاكيد على التواصل الدائم بين جمعيتا صناع الامل وبسمة امل.

واكد الديسي ان هدف مجموعة بسمة امل في مدينة القدس هو المساعدة في ادخال الفرحة والبسمة الى قلوب الاطفال والايتام مؤكدة ان هذا التعاون لن يكون الاخير بين المؤسستان واعدة بتنفيذ الكثير من الانشطة لاسعاد الاطفال والطلبة .

بدوره قال الاستاذ خالد زبون عضو مجلس بلدية بيت جالا ان جمعية صناع الامل تنثر الفرحة والبسمة الى قلوب الطلبة الناجحين بالتوجيهي وعددهم ثلاثة عشر طالب وطالبة من الطلبة الذين يستفيدون من خدمات الجمعية.

واضاف زبون ان بلدية بيت جالا تبارك اليوم من خلال مشاركتها بالحفل للخريجين شاكرا للجمعية التي تسعى لنشر الابتسامة لابناءنا الخريجين.

واشار الى ان الحفل ياتي في ظل ظروف صعبة صحيا واقتصاديا الا ان اجواء الاحتفال كانت رائعة ومميزة سواء من قبل الطلبة او ذويهم مثمنا جهود وعطاء الجمعية لخدمة ابناء الشعب الفلسطيني مثمنا الالتزام باجراءات الوقاية والسلامة العامة.

وفي ختام الاحتفال قام ابو نصار وعضوي بلدية بيت جالا زبون ورمضان وعضو لجنة طوارئ بيت جالا بتقديم الهدايا للطلبة الناجحين.

ياتي هذا الاحتفال من قبل جمعية صناع الامل ليضاف لسلسة الفعاليات الرامية لاسناد ابناء شعبنا خصوصا ميسوري الحال في ظل هذه الاوقات التي يحتاجون فيه لبسمة امل وهو ما تجسده جمعية صناع الامل.