الرئيسية / منوعات / والد شام الذهبي يكشف سر غيابه عن خطوبة ابنته .. هل منعته أصالة؟

والد شام الذهبي يكشف سر غيابه عن خطوبة ابنته .. هل منعته أصالة؟

كشف أيمن الذهبي، طليق الفنانة السورية أصالة، ووالد ابنيها خالد وشام، سر عدم حضوره خطبة ابنته شام على الطبيب معتز نصير، مؤكدا أن أصالة لا علاقة لها بالأمر، ولكنه فشل في الوصول إلى القاهرة بسبب استمرار فرض حظر الطيران الساري بسبب انتشار فيروس كورونا.

أضاف أيمن الذهبي، في فيديو نشره عبر قناته الخاصة على موقع اليوتيوب، إن الطبيب معتز اتصل به وطلب منه خطبة ابنته شام، ولعدم قدرته على السفر لمنع الطيران تم الاتفاق على إقامة قراءة فاتحة وليس خطبة لحين تحسن الأوضاع ويسافر للقاهرة لحضور خطبة ابنته.

وأكد أنه تعرف على خطيب شام، قبل خطبتهما بستة أشهر من خلال اتصال هاتفي، وحدثه كذلك بعد الخطبة هو وابنته شام، وقام بعرض رسالة صوتية من ابنته طبيبة التجميل شام الذهبي، والتي كشفت من خلالها أنها افتقدت وجود والدها معها ولكنها ستعوض في حفل الخطبة.

يذكر أن غياب ايمن الذهبي عن حفل الخطوبة، اثار الكثير من الجدل خاصة بعد إعلانه مؤخرا انتهاء الأزمات بينه وبين ولديه شام وخالد، واستعداده لدعم طليقته اصالة باي شكل، ولفت الأنظار وقوف خالد الذهبي بجوار شقيقته اثناء ارتداء الشبكة في إشارة إلى أنه ولي أمرها.

واحتفلت شام الذهبي ابنة المطربة السورية اصالة رسميا بحفل خطوبتها على الطبيب المصري معتز نصير، وقامت بنشر أول صورة جماعية لحضور حفل الخطوبة، تضم جدتها وخالها واشقائها الثلاثة، مع أسرة العريس.

شام نشرت صورة تجمعها بخطيبها طبيب الأمراض الجلدية معتز نصير، وصورة أخرى ضمنت كل حضور حفل الخطوبة الذي أقيم في منزل والدتها بالقاهرة، وعلقت على الصور برسالة مؤثرة، أكدت فيها أن العائلة تتعافى من أحزانها.

أضافت موجهة كلامها لخطيبها: العائلة تتحسن شكرا لكونك أظهرت لي جانب مختلفا من الحياة شكرا لك، وانا لك إلى الأبد.