الشريط الاخباري

الشيوخي : الاحتلال اصيب بالصدمة لتقارب فتح وحماس لانه المستفيد من الانقسام

نشر بتاريخ: 24-07-2020 | محليات
News Main Image

الخليل/PNN/قال امين عام اللجان الشعبية الفلسطينية المهندس عزمي الشيوخي ان الاحتلال اصيب بالصدمة لتقارب حركتي فتح وحماس لانه هو المستفيد الوحيد من استمرار الانقسام .

واضاف من يفشل جهود الوحدة يتساوق مع الاحتلال ومع برامج الهادفة لتصفية وجودنا وتصفية قضيتنا الفلسطينية العادلة وان من لا يريد تحقيق الوحدة الوطنية وانهاء الانقسام هو خائن للشعب وللوطن وللقضية لان الوحدة الوطنية الشاملة والراسخة تعزز من صمود شعبنا في مواجهة التحديات والاخطار وتقصر من عمر الاحتلال.

واكد ان جماهير شعبنا في جميع جماهر شعبنا في القواعد الشعبية في الوطن المحتل وفي جميع دول الشتات قد اثلج صدورهم هذا التقارب بين الحركتين وقد زرعوا الامل من جديد بين صفوف ابناء شعبنا على طريق العودة والتحرير واقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة بعاصمتها الابدية القدس الشريف .

وقال ان شعبنا العظيم في كل مكان يدعم هذا التقارب وهذه الجهود الوطنية المخلصة المبذولة في اعقاب المفاجئة الكبرى واللقاء التلفزيوني المشترك الذي نجح فيه القائد الفلسطيني اللواء جبريل الرجوب امين سر اللجنة المركزية لحركة فتح مع القائد صالح العاروري نائب رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الاسلامية حماس برعاية الرئيس محمود ابو مازن الثابت على الثوابت الوطنية  من قبل الحركتين على طريق طي صفحة الانقسام الاسود وصولا للوحدة الوطنية المنشودة لانهاء الانقسام الاسود الى غير رجعه من اجل تفرغ شعبنا بكل الوان الطيف السياسي الفلسطيني لمواجهة خطة الضم وصفقة القرن وجميع برامج التهويد والاستيطان والمصادرة والهدم وسرقة الثروات والاثار والموروث الحضاري والتاريخي العربي.

وشدد ان كل من يعمل على افشل وصول شعبنا الى الوحدة الوطنية الشاملة لمواجهة الاخطار والتحديات التي تستهدف تصفية شعبنا وقضيته العادلة هم الذين يتساوق مع الاحتلال وبرامجهة الخبيثة التي تستهدف تصفية وجودنا .

وثمن امين عام اللجان الشعبية الفلسطينية الدعم المتواصل من قبل ملك الاردن جلالة الملك عبد الله الثاني والرئيس عبد الفتاح السيسي في موقفهم الداعم لقيادتنا ولقضيتنا ولشعبنا ولوحدتنا الوطنية .

واشاد في نفس الاطار بالموقف الرائع المؤيد والداعم للوحدة الوطنية من قبل حركة الجهاد الاسلامي وجميع فصائل العمل الوطني والوان الطيف السياسي الفلسطيني .

ويذكر ان حركتي فتح وحماس قد ناقشتا صباح يوم اول امس الثلاثاء في قطاع غزة آليت عقد وتنظيم المهرجان الوطني ضد مشروع الضم وصفقة ترامب.

وأفادت الحركتان في بيان صدر عنهما، أنّ الاجتماع ناقش آليات عقد وتنظيم المهرجان الوطني ضد مشروع الضم وصفقة القرن بمشاركة شخصيات دولية، وذلك في إطار الجهود الوطنية المشتركة لمواجهة الاحتلال ومخططاته.

وعقد في قطاع غزة اجتماع قيادي بين حركتي فتح وحماس، حضره عن حماس وفد قيادي برئاسة خليل الحية عضو المكتب السياسي للحركة، وعن حركة فتح وفد قيادي برئاسة أحمد حلس عضو اللجنة المركزية لحركة فتح.

-- المهندس عزمي الشيوخي رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني جوال 0599386936 وطنية 0569003330

شارك هذا الخبر!