الرئيسية / الصحة / حماية المستهلك تواصل فعالياتها التوعوية للوقاية من وباء كورونا بعنوان نتباعد اليوم لنجتمع بسلام غدا

حماية المستهلك تواصل فعالياتها التوعوية للوقاية من وباء كورونا بعنوان نتباعد اليوم لنجتمع بسلام غدا

رام الله /PNN/ واصلت جمعية حماية المستهلك في محافظة رام الله والبيرة فعالياتها التوعوية للوقاية من وباء الكورونا بالتركيز على ارتداء الكمامات والتباعد الاجتماعي والنظافة الشخصية بصورة تقي من العودة الى الاغلاق الشامل للقطاعات الاقتصادية خصوصا ان المتضرر من أي اغلاق سيكون عمال المياومة والمشاريع الصغيرة هم الاكثر تضررا.

وافاد البيان الصحافي الصادر عن الجمعية أن شراكة استراتيجية مع بلدية رام الله في أطار التوعية بهدف ترسيخ هذه السلوكيات في المدينة سواء ضمن المتاجر والشركات والمؤسسات والمنشآت الصغيرة.

وتواصلت الجمعية مع الغرفة التجارية الصناعية في المحافظة لضمان توعية القطاعات الاقتصادية في المحافظة بشأن الإجراءات الوقائية وبشكل خاص في المطاعم والمقاهي.

وقال ربحي دولة رئيس بلدية بيتونيا أن مؤسسات بيتونيا البلدية وجمعية سيدات بيتونيا وجمعية اللد في بيتونيا وبقية المؤسسات والجمعيات شركاء في حملة التوعية المجتمعية التي تشاركنا فيها مع جمعية حماية المستهلك في المحافظة.

وفي إطار متصل أشار صلاح هنية رئيس الجمعية الى أهمية الشراكة مع القطاع الخاص في حملة التوعية المجتمعية للوقاية من الكورونا وتجسيد هذه الشراكة بقيام الشركات الفلسطينية بتقديم مواد تنظيف وتعقيم الى المواقع التي تقع فيها اصابات بفيروس الكورونا ومنتجات اخرى مشيرا الى تعاون شركة الصناعة العربية – ستار، وشركة البريق للمنظفات، وشركة الطيف لمنتجات الالبان والمواد الغذائية، وشركة المشروبات الوطنية، بالشراكة مع جمعية المستهلك في محافظة رام الله والبيرة.

ووجهت الهيئة الادارية لنادي دير قديس وتنظيم حركة فتح موقع ديرقديس الشكر لشركة الصناعة العربية – ستار للمنظفات والكيماويات وشركة البريق للمنظفات على تبرعهم بمجموعة من مواد التنظيف والتعقيم لصالح المصابين بفيروس covid-19 من أهالي القرية لما في ذلك من مساهمة إيجابية في التخفيف من الآثار الأليمة، ولدور جمعية حماية المستهلك في المحافظة ومبادرتها منا والنا لدعم المنتجات الفلسطينية لتدخلاتها في هذا الاتجاه.

2 Attachments