الرئيسية / متفرقات / بلدية النصيرات: إجراءات جديدة تخص شارع “أبو بكر الصديق”

بلدية النصيرات: إجراءات جديدة تخص شارع “أبو بكر الصديق”

غزة/PNN- أكد رئيس بلدية النصيرات أ. إياد مغاري على سعيه وحرصه لإظهار الشارع الرئيسي للنصيرات بمظهر يليق بسكان النصيرات، ومكانة النصيرات بين محافظات قطاع غزة.

وأشار إلى أنه يجري العمل على تطوير شارع أبو بكر الصديق، وذلك من خلال تشجير الشارع وإنارته وصيانة وترميم الحفر فيه، مبينا أنه سيتم بالتعاون مع وكالة الغوث إزالة الحاويات المنتشرة على امتداد الشارع واستبدالها بحاويات خاصة بكل محل تجاري.

ولفت “مغاري” خلال لقاء له مع قسم الإرشاد والتوعية في بلدية النصيرات، إلى ضرورة تكثيف الجهود وتعاون جميع فئات وشرائح المجتمع لإظهار الشارع العام للنصيرات بأبهى صورة.

وشدد على أهمية التزام أصحاب المحلات التجارية بعدم إلقاء النفايات وسط الشارع، والتزامهم بوضعها أمام محلاتهم التجارية في الحاويات الخاصة بهم، بحيث تقوم طواقم البلدية بترحيلها بين الفينة والأخرى.

وطالب رئيس بلدية النصيرات السكان القاطنين على امتداد شارع أبو بكر الصديق، بعدم إخراج النفايات إلى الشارع الرئيسي، ووضعها أمام منازلهم في ساعة متأخرة من الليل، حتى تقوم الطواقم المختصة بترحيلها.

وأوضح أنه سيتم بالتعاون مع عدد من أصحاب المحلات التجارية والمراكز التجارية، زراعة أشجار النخيل وتزيينها بالحبال الضوئية على امتداد شارع أبو بكر الصديق، بهدف الحفاظ على المظهر العام للشارع، مؤكدا على أنه سيتم مخالفة وتغريم عدم الملتزمين بالإجراءات الجديدة.