الرئيسية / حصاد PNN / PNN توقع اتفاقية تعاون مع وكالة الانباء الصينية العالمية شينخوا

PNN توقع اتفاقية تعاون مع وكالة الانباء الصينية العالمية شينخوا

بيت لحم/PNN- وقعت شبكة فلسطين الاخبارية PNN اتفاقية تعاون مع وكالة الانباء الصينية العالمية شينخوا يتم بموجبها تزويد شبكة فلسطين الاخبارية بكافة مواد الوكالة الصينية من مكتوب وصور وفيديو من مختلف انحاء العالم وباللغتين العربية والانكليزية.

ووقع الاتفاقية عن شبكة فلسطين الاخبارية PNN مدير عام الشبكة الزميل منجد جادو فيما وقعها عن وكالة انباء الصين العالمية شينخوا مدير مكتبها في فلسطين سيهاو.

وقال الزميل منجد جادو مدير شبكة PNN ان توقيع هذه الاتفاقية يعني ان شبكة فلسطين الاخبارية تخطو اليوم خطوة اضافية نحو تعزيز خدماتها الاعلامية حيث سيكون بمقدور الشبكة الاستفادة من انتاجات وكالة الانباء الصينية العالمية شينخوا من تقارير مكتوبة باللغتين العربية والانكليزية الى جانب الفيديوهات والصور من قصص وتقارير اخبارية وتقديمها للمشاهد والمتابع للحدث الفلسطيني والدولي عبر شبكة فلسطين الاخبارية.

واضاف جادو انه ومن خلال هذه الاتفاقية سيكون بمقدور شبكة فلسطين الاخبارية الاخبارية PNN اطلاق نشرة اخبارية محلية وعالمية تتضمن تقارير مختلفة من مواد الوكالة الصينية هذا الى جانب التقارير والمواد والمقابلات المحلية التي تعدها الشبكة.

واشار الى ان هذا الاتفاق ياتي في اطار رؤية وعمل الشبكة للتعاون مع وسائل اعلام عالمية بما يساهم بنقل الرسالة الفلسطينية على صعيدين الاولى تطوير وتقوية الاعلام المحلي رغم كافة الظروف الصعبة التي يواجهها العمل الاعلامي خصوصا في ظل جائحة كورونا اما الصعيد الثاني هو الاستمرار بنقل الواقع الفلسطيني الى العالم من خلال عمل مهني متطور.

وعبر جادو عن امله بان تؤدي هذه الاتفاقية مع وكالة شينخوا الصينية الى مزيد من التعاون المستقبلي وتبادل الاخبار هذا الى جانب التعاون مع مجالات الاعلانات و الانتاج التلفزيوني والتقارير والقصص الاخبارية.