الرئيسية / الصحة / PNN بالفيديو : المحافظ حميد ما شاهدنا من عدم التزام بالاسواق امر مقلق جدا ويدفعنا للتشدد بالاجراءات

PNN بالفيديو : المحافظ حميد ما شاهدنا من عدم التزام بالاسواق امر مقلق جدا ويدفعنا للتشدد بالاجراءات

بيت لحم /PNN/ قال محافظ محافظة بيت لحم اللواء كامل حميد ان نسبة الالتزام بالاجراءات الوقائية المعلنة لمنع انتشار فايروس كورونا  منخفضة و غير عالية وهذا امرغير مريح ويدعو للقلق ويدفعنا لاتخاذ اجراءات مشددة لمنع انتشار الفايروس.

وقال المحافظ حميد في مقابلة مع شبكة PNN خلال جولة له في اسواق مدينة بيت لحم حيث ورافقه فيها نائب مدير شرطة بيت لحم العقيد فؤاد ابو عرقوب ومدراء لجنة تطبيق اجراءات كورونا من مختلف المديريات :”نحن نطلب من الجميع وخاصة في فترة الاعياد الالتزام بكل اجراءات السلامة والوقاية لان ما نشاهده من تجمع الالاف من المواطنين في منطقةالسينما وصولا للمدبسة وانتهاء بسوق الخضار وساحةالمهد امر يشير الى ان الوضع خطير “.

واضاف المحافظ ان ما يجري يلزمنا اتخاذ اجراءات مشددة وعقابية لكل من لميلتزم بالتعهدات التي وقع عليها من اصحاب المحال الذين تعهدوا الالتزام بالاجراءاتلكنهم لم يلتزموا وقال ان الوضع بحاجة لاجراءات مشددة اذا استمر هذا الوضع”.

واوضح المحافظ حميد ان طبيعة الاجراءات المشددة التي يمكن ان تتخذ تتمثل في اغلاق تام للمحافظة والمحال التجارية حتى قبل الموعد المحدد مشددا على ان عدم الالتزام امر يدعو الى القلق و الانزعاج بشكل كبير.

جولة تفقدية لمحافظ محافظة بيت لحم وممثلين عن الاجهزة الامنية في ووزارة الاقتصاد الوطني في المحافظة عشية عيد الاضحى المبارك كـ❀๋͜ـل عـ❀๋͜ـام وأنت๋͜ـ❀๋͜ـم♡بخيـ❀๋͜ـر

Publiée par PNN Network sur Jeudi 30 juillet 2020

بدوره قال نائب مدير شرطة محافظة بيت لحم العقيد فؤاد ابو عرقوب في حديث مع مراسل شبكة فلسطين الاخبارية PNN قال ان العيد ليس كالاعياد السابقة نتيجة الوباء الذي يعم فلسطين مما يستدعي اتخاذ اجراءات بحق كل من لا يلتزم مشيرا الى ان الشرطة نفذت خطة للحفاظ على الامن ومتابعة الالتزام بالاجراءات الوقائية لمنع انتشار فايروس كورونا.

واكد العقيد ابو عرقوب في لقاء مع مراسل PNN ان رسالتنا في هذه الجولة مع المحافظ اللواء كامل حميد تؤكد للتجار اهمية ان يلتزموا بالحفاظ على الاجراءات الوقائية كما ندعو المواطنين الغير ملتزمين ان يلتزموا >

واوضح ابوعرقوب اننا وخلال الجولة شاهدنا الكثير من المواطنين ممن لا يلبسون الكمامات ولا يتباعدون وهوامر يثير القلق والمخاوف ويستدعي من كافة الجهات اتخاذ اجراءات بحق كل من لا يلتزم.