الرئيسية / منوعات / فيديو- نضال الأحمدية تطالب دول العالم بعدم إرسال مساعدات إلى لبنان

فيديو- نضال الأحمدية تطالب دول العالم بعدم إرسال مساعدات إلى لبنان

بيروت/PNN- طالبت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، جميع الدول بعدم إرسال أي مساعدات مادية أو عينية للبنان كدعم جراء الانفجار الهائل الذي وقع مساء الثلاثاء بمرفأ بيروت وخلف وراءه عددا كبيرا من الضحايا.

وبررت نضال طلبها الغريب، عبر مقطع فيديو بثته عبر تطبيق سناب شات، قالت فيه: “أنا بناشد كل دول العالم.. أرجوكم لا تبعتوا أي مساعدات مادية أو عينية بلبنان.. راح يسرقوهن.. ما راح يوصلنا شئ.. راح يسرقوا الأموال وكل الأشياء”.

وأضافت نضال: “إذا بدكن تساعدونا فعلاً.. ابعتوا شخص من عندكن يقف مع الضحايا ويقدم له المساعدة شخصياً.. لكن بلاش فلوس وشاحنات راح يسرقوهن وما راح يفرق معهن نحنا.. الله يعينا شعب لبنان أرض السلام مافيها سلام”.

كما نشرت نضال عدة تدوينات عبر حسابها بـ”تويتر”، جاء فيها: ”‏الدولة حرقت لبنان وقتلتنا وسرقت بيوتنا وفجرّت ما بقي من ممتلكاتنا لو أننا شعب لعلقنا مشانقهم ‎#بيروت_مدينة_منكوبة ‎#بيروت_عم_تبكي ‎#بيروت“.

وقالت في أخرى: “كثر من ٨٠٠ جريح في دقائق والعد لقدام.. فعلتها الدولة.. دمرت قلوبنا أصبحنا مدينة منكوبة ‎#بيروت ‎#لبنان.. ‏إذا كان صحيحا هذه نيترات الصوديوم، فسيؤدي الى تبرد الطقس ليلاً”.

وأضافت: ”سيشتد التكاثف مما يؤدي الى أمطار بسيطة صباحاً أو حبات الندى، إياكم التعرض للمطر أو لحبات الندى المتساقطة فستحمل معها النيترات ويؤدي تفاعلها مع المياه إلى أمراض خطيرة وسامة شديدة.. عمموا من فضلكم“.