الرئيسية / متفرقات / تنمية القدس وجمعية إغاثة المسلمين البلجيكية توزعان لحوم الاضاحي في محافظة القدس

تنمية القدس وجمعية إغاثة المسلمين البلجيكية توزعان لحوم الاضاحي في محافظة القدس

القدس/PNN-  وزعت مديرية التنمية الاجتماعية في محافظة القدس ، بالتعاون مع الجمعيات الخيرية في المحافظة وبتمويل من جمعية إغاثة المسلمين البلجيكية/ فرع فلسطين لحوم الأضاحي، لصالح الأسر الفقيرة والمهمشة والمؤسسات الايوائية في المحافظة.

واستهدفت الحملة (10) جمعيات وهي جمعية الملجأ الخيري الأرثوذكسي ،وجمعية أصدقاء دار الايتام الإسلامية، والوكالة الفلسطينية للتنمية، وجمعية العيزرية الخيرية،وجمعية هيئة التكافل ،وجمعية إنعاش القرية ،وجمعية عباد الشمس ،وجمعية بيرنبالا للتنمية والتطوير ، وجمعية مركز نسوي بيت سوريك،وجمعية مركز نسوي بدو للمرأة .

مدير مديرية التنمية الاجتماعية بالقدس عامر أبو مقدم قال أن هذا التدخل ضمن خطة عمل المديرية في توفير احتياجات المؤسسات الايوائية والأسر المنكشفة والفقيرة .

وتابع أبو مقدم جاء توزيع هذه المساعدات في ظل الأوضاع الصعبة التي تمر بها محافظة القدس نتيجة انتشار وباء كورونا والظروف الصعبة التي تعيشها المحافظة نتيجة سياسات الاحتلال تجاه المواطن والمؤسسات والجمعيات الخيرية ،وتقديم كافة اشكال الدعم لتعزيز صمودها وصمود المواطن المقدسي.

وتقدم أبو مقدم بالشكر لجمعية إغاثة المسلمين البلجيكية ممثلة بمديرها العام عماد يونس على دعمها الدائم والمتواصل وسرعة استجابتها لاحتياجات المؤسسات الايوائية والأسر المحتاجة.