الرئيسية / منوعات / سامسونغ تكشف رسميا عن أحدث هواتفها.. تعرف على المواصفات والمميزات

سامسونغ تكشف رسميا عن أحدث هواتفها.. تعرف على المواصفات والمميزات

بيت لحم/PNN- بعد أسابيع طويلة من الانتظار ومئات التسريبات، كشفت شركة سامسونغ للإلكترونيات رسميًا في أول حدث افتراضي، عن سلسلة الهواتف الذكية Galaxy Note 20، Galaxy Note20 Ultra، ونسخة جديدة من ساعة سامسونغ Galaxy Watch وسماعات أذن جديدة، وGalaxy Z Fold2 الجيل القادم من الهواتف الذكية القابلة للطي مع التعديلات المحسنة.

وقال ”تي إم رو“ رئيس أعمال الاتصالات المتنقلة في سامسونغ للإلكترونيات: ”لم نعتمد من قبل على التكنولوجيا كما نحن اليوم، إنها الطريقة التي نبقى على اتصال بها ونحن ننتقل في التحديات الاستثنائية التي تواجهنا في جميع أنحاء العالم“.

وأضاف: ”يجب أن تجعل التكنولوجيا الحياة أسهل، وليس أكثر تعقيدا، لهذا السبب قدمنا خمسة أجهزة طاقة جديدة، هذه الأجهزة هي أدوات قوية لمساعدتك على تحقيق أقصى قدر من العمل واللعب معا، إنها تعمل معا بسلاسة حتى تتمكن من قضاء وقتك في التركيز على ما هو أكثر أهمية“.

وتأتي سلسلة Galaxy Note20 وهي قوة إنتاجية تعمل مثل الكمبيوتر وتتيح اللعب مثل المحترفين، في نسختين: Galaxy Note20 Ultra، المصممة لمحبي Note الذين يطالبون بالقوة والإنتاجية، وGalaxy Note20، للمستخدمين الأوسع الذين يتطلعون إلى زيادة وقتهم للعمل واللعب إلى أقصى حد، كلاهما مبنيان لتحقيق الكفاءة، لذلك لديك المزيد من الوقت للبقاء على اتصال مع الأشخاص الذين تحبهم.

تأتي هواتف سامسونغ الجديدة مع كاميرا قوية وشاشة بوضوح عالٍ جدًا، كما تضيف تحديثات على قلم S Pen تزيد سرعة الاستجابة إلى 9 أجزاء من الثانية، وتضيف دعم الإيماءات للمزيد من التطبيقات.

ويأتي غالاكسي نوت 20 ألترا مع شاشة Dynamic AMOLED بحجم 6.9 بوصة بدقة فائقة QHD+ وكثافة بكسل تصل 508، وإضاءة أعلى 25% من غالاكسي S20 ألترا ومحمية بطبقة Gorilla ،Glass 7 وسرعة تحديث تصل 120 هرتز، فيما تبلغ سرعة الاستجابة 240 هرتز في الثانية.

كما تتيح سلسلة Note 20 للمستخدمين تشغيل ألعاب الكمبيوتر ووحدة التحكم المفضلة لديهم باستخدام Game Pass Ultimate، والتي توفر وصولاً فوريًا إلى مكتبة منظمة تضم أكثر من 100 لعبة مشهورة.

ويعمل كلا الهاتفين بنظام Android 10، ويأتي بنظام كاميرا قوية وشاشة بوضوح عالٍ جدًا، كما تضيف تحديثات على قلم S Pen تزيد سرعة الاستجابة إلى 9 أجزاء من الثانية، وتضيف دعم الإيماءات للمزيد من التطبيقات.

كما تتميز كاميرا نسخة ألترا بوجود 3 عدسات أساسية بالخلف ومستشعر ليزر ضوئي لتحسين جودة التقاط الصور حتى في الأماكن المعتمة، وتأتي العدسة الأولى بدقة 108 ميغا بكسل رئيسية وعدسة واسعة جدًا بدقة 12 ميغا بكسل، وعدسة تصوير عميق بدقة 12 ميغا بكسل، بينما تأتي الكاميرا الأمامية من الهاتف بدقة 10 ميغا بكسل وبمزايا التركيز التلقائي والتصوير بدقة UHD.

كما تحتوي سلسلة Galaxy Note 20 على أدوات احترافية لالتقاط ”صور مذهلة وإنشاء مقاطع فيديو سينمائية“.

ويُقال إن كلا الطرازين يقدمان دعم بطاقة SIM المزدوجة وحاصلان على شهادة IP68، مما يعني أنهما يبقيان حتى 30 دقيقة في الماء بعمق يصل إلى خمسة أقدام (1.5 متر) تقريبًا.

عضو “الانتقالي الجنوبي” علي الكثيري لـ “إرم نيوز”: استئناف المشاورات السياسية مع الحكومة اليمنية الأسبوع المقبل في الرياض
القبض على 3 مراهقين تسللوا إلى منتجع ترامب ببندقية
ويأتي Note 20 ببطارية سعة 4,500 ملي أمبير/ ساعة تدعم الشحن السريع، ويأتي Ultra ببطارية 4500 ملي أمبير/ ساعة، وكلاهما يمكن شحنه لاسلكيًا وشحنه إلى 50 في المائة من سعته في 30 دقيقة.

وسيتوفر نوت 20 ألترا بثلاثة ألوان هي: الأبيض، الأسود، والبرونزي، بينما يأتي Note 20 بالرمادي والبرونزي والأخضر.