الرئيسية / متفرقات / تنمية الخليل واريحا تسهدفان الأسر الفقيرة بمشروع لحوم الاضاحي

تنمية الخليل واريحا تسهدفان الأسر الفقيرة بمشروع لحوم الاضاحي

محافظات/PNN- وزعت مديرية التنمية الاجتماعية بالخليل وبالتعاون مع جمعية إغاثة المسلمين البلجيكية (كرامة) لحوم الاضاحي لنحو 800 أسرة فقيرة ومهمشة في معظم مناطق وقرى محافظة الخليل.

وقال نائب مدير مديرية تنمية الخليل عرفات العطاونة أن ذلك بهدف التخفيف من معاناة الأسر الفقيرة والمهمشة وإدخال الفرحة عليها في عيد الأضحى.

وشكر العطاونة “كرامة” على تمويلها لمشروع الأضاحي الذي يأتي في ظل ظروف صعبة تعيشها الكثير من الأسر نتيجة الظروف المعيشية الصعبة وخصوصا في ظل ما تعانيه المحافظة من انتشار وباء كورونا.

وأكد العطاونة الى أن مشروع الأضاحي هو جزء من المشاريع الإغاثية والتنموية التي تنفذها مديرية التنمية بالتعاون مع الشركاء الاجتماعيين، موضحا نسعي إلى تلبية حاجات الأسر الفقيرة وفق الامكانيات المتاحة لافتاً أن توزيع لحوم الأضاحي يعزز من روح التكافل الاجتماعي ويقوي أواصر الترابط داخل المجتمع.

وفي محافظة أريحا والأغوار وزعت المديرية بالتعاون مع جمعية القلوب الرحيمة لحوم أضاحي على أسر الأيتام المسجلين في مديرية تنمية أريحا.

وأثنى مدير المديرية بركات سمور على جهود الجمعية في رعاية أسر الايتام على مدار العام وأكد على ضرورة استهداف هذه الأسر ببرامج متنوعة لتوفير احتياجاتها الدورية.