الرئيسية / محليات / بلدية الزبابدة واللجنة الوطنية لتخليد الشهداء العرب يبحثون إقامة نصب تذكاري لشهداء الجيش الأردني

بلدية الزبابدة واللجنة الوطنية لتخليد الشهداء العرب يبحثون إقامة نصب تذكاري لشهداء الجيش الأردني

جنين/PNN- بحثت بلدية الزبابدة واللجنة الوطنية لتخليد الشهداء العرب إقامة نصب تذكاري لشهداء الجيش الأردني في بلدة الزبابدة خلال زيارة قام بها وفد من اللجنة مكون من محمد الحبش رئيس اللجنة الوطنية لتخليد الشهداء العرب، والعقيد فداء تركمان ممثلا عن رئيس اللجنة الشعبية للاجئين في محافظة جنين رئيس جمعية إنسان للعمل الوطني، وعمار جرار مسؤول المكاتب الحركية وإبراهيم عابد من اللجنة الشعبية للاجئين في المحافظة، استقبلهم خلالها مروان دعيبس رئيس بلدية الزبابدة ورامي دعيبس مدير العلاقات العامة في البلدة.

ورحب دعيبس بالوفد الضيف، مثمنا مجهوداتهم في تخليد الشهداء العرب الذين ضحوا بأرواحهم على ارض فلسطين وشاكرا لهم تعاونهم مع بلدية الزبابدة في إقامة نصب تذكاري لشهداء الجيش الأردني الذين استشهدوا عام 1967 على ارض بلدة الزبابدة.

بدوره، فقد قدم الحبش نبذة عن عمل اللجنة الوطنية ونشاطاتها في المحافظة ومن ثم تم مناقشة إقامة نصب تذكاري لشهداء الجيش الأردني والاطلاع على التصاميم الأولية المقدمة من قبل اللجنة من اجل استكمال هذه التصميمات لبدء التنفيذ قريبا.

ومن ثم تم ترتيب جولة للوفد ضمت دوار شهداء الزبابدة ومقبرة الزبابدة والموقع المقترح لإقامة النصب التذكاري أمام مدرسة ذكور الزبابدة الثانوية حيث استشهد عدد من الجنود عام 1967.