أخبار عاجلة
الرئيسية / أسرى / محافظة قلقيلية تنظم زيارة لأسرى محررين

محافظة قلقيلية تنظم زيارة لأسرى محررين

قلقيلية/PNN- زار اللواء محمود العالول نائب رئيس حركة فتح وعضو اللجنة المركزية، واللواء رافع رواجبة محافظ قلقيلية، والمهندس وليد عساف رئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان، واللواء أياد الاقرع عضو المجلس الثوري وعدد من كادر التنظيم، اربعة من الاسرى المحررين الذين افرج عنهم مؤخرا من سجون الاحتلال الاسرائيلي.

ورافقهم خلال الزيارة العميد حسام ابو حمدة نائب المحافظ، العميد غازي بشارات قائد المنطقة ومدراء الاجهزة الامنية، ومدير هيئة الأسرى والمحررين نائل غنام، ومدير نادي الاسير لافي نصورة، وأسرى محررين من المحافظة.

والاسرى المحررون من سجون الاحتلال هم: اياد هزاع شريم من مدينة قلقيلية امضى 18 عاما، والاسير امجد القاضي من مدينة قلقيلية امضى 13 عاما، والأسير المحرر ناجي الاشقر من عزبة الاشقر امضى 18 عاما، والأسير المحرر غسان القدومي من بلدة كفر قدوم أمضى 14 عاما.

وخلال الزيارة تحدث اللواء العالول عن تضحيات الاسرى وافنائهم لزهرة شبابهم في سجون الاحتلال، مؤكدا ان شعبنا وفيا للاسرى وقضاياهم العادلة وحقوقهم المشروعة التي لا يمكن التنازل عنها، مضيفا ان قضية الاسرى تحتل الصدارة في سلم أولويات القيادة الفلسطينية، وان قضيتهم ثابت من الثوابت الفلسطينية ولا يمكن التنازل عنها.

من جهته أشاد المحافظ بصمود الاسرى في سجون الاحتلال، مشيرا الى ان قضيتهم قضية نضال وصمود الشعب الفلسطيني في وجه الاحتلال وظلمه، مؤكدا التفاف الكل الفلسطيني حول قضيتهم وحقوقهم العادلة.