الرئيسية / منوعات / رامي عياش يعلن رفضه تولي حقيبة وزارية في الحكومة اللبنانية

رامي عياش يعلن رفضه تولي حقيبة وزارية في الحكومة اللبنانية

بيروت/PNN- أعلن النجم اللبناني رامي عياش، رفضه تولي إحدى الحقائب الوزارية، في تغريدة على “تويتر”، قائلا: “أنا لست بديلا عن أي وزير .. ورفضت ذلك سابقا”.

وقال عياش: “البديل يجب أن يحفظ كرامة الناس ودماء الناس!.. اليوم بدل إنقاذ الناس وإيقاف الغرق نقوم بترتيب المقاعد على سفينة غارقة !!!!”.

وأضاف “مستقبلنا جميعا مهدّد و٣٠٠ ألف من أهلنا مشرّدون مفقودون ومفقودات تحت الأنقاض”.

وقال المطرب اللبناني”‏المطلوب بناء متكامل ينقذنا من هذا الركام وتلتف حوله الناس ويستعيد ثقة العالم بلبنان منارة هذا الشرق!”.

ويبدو أن الحكومة اللبنانية تحاول كسب رضا الشارع الثائر بمحاولة تقليد أحد المشاهير حقيبة وزارية، وذلك بعد استقالة وزيري الإعلام منال عبد الصمد، والبيئة ديميانوس قطار، الأحد، تجاوبا مع الإرادة الشعبية في التغيير.

و‏في السياق ذاته، كشفت الإعلامية اللبنانية منى أبو حمزة كذلك، عن رفضها تولي إحدى الوزارات بالحكومة اللبنانية الحالية، ونشرت قائلة:”موضوع الوزارة غير وارد.. مكاني بين الناس.. ياسمين ليست بأغلى من ألكسندرا وسحر وأيمن وإياد ليسوا بأغلى من جو وعلي.. بحبكم كلكم يعني كلكم”.

وحصل رامي عياش ومنى أبو حمزة على تأييد كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان رفضهما تولي إحدى الحقائب الوزارية بالحكومة اللبنانية، والتي يتضح أنها وزارة الإعلام، بعد استقالة الوزيرة منال عبد الصمد.