الرئيسية / حصاد PNN / طيران الاحتلال يشن سلسلة غارات على قطاع غزة

طيران الاحتلال يشن سلسلة غارات على قطاع غزة

غزة/PNN-  شن طيران جيش الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، سلسلة غارات على عدد من المواقع والأراضي الزراعية في مناطق مختلفة من قطاع غزة.

ويواصل الطيران الحربي للاحتلال غاراته على قطاع غزة لليوم الثاني بذريعة الرد على البالونات الحارقة التي أطلقت من القطاع صوب الأراضي الزراعية في المستوطنات المحاذية لقطاع غزة.

وعند الساعة الثالثة فجرا قصفت الطائرات الحربية بصاروخين موقعا غربي مدينة غزة، وأرضا زراعية شرقي بيت حانون، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات، فيما لحقت أضرار مادية بمنازل المواطنين.

وأغارت الطائرات على أرض في منطقة صوفا شمالي شرقي مدينة رفح، فيما قصفت مدفعية الاحتلال ثلاثة قذائف على موقع شرق مدينة دير البلح وسط القطاع، ما أدى إلى إلحاق دمار وخراب فيه، وتضرر بمنازل المواطنين القريبة من الاستهداف.

وقال الجيش الإسرائيلي في بيان لوسائل الإعلام “شنت طائرات ومروحيات حربية الى جانب دبابات الجيش غارات على عدة أهداف تابعة لمنظمة حماس في قطاع غزة”.

وبالتزامن مع الغارات، أعلن منسق أعمال الحكومة الإسرائيلية في المناطق الفلسطينية المحتلة كميل أبو ركن، عن وقف إدخال الوقود إلى قطاع غزة بشكل فوري وحتى إشعار آخر.

كما أعلنت “اسرائيل” مساء أمس تقليص مساحة الصيد لصيادي قطاع غزة في البحر المتوسط ردا على استمرار اطلاق البالونات الحارقة.