الرئيسية / سياسة / الشيوخي جريمة التطبيع الاماراتية خيانه للقدس ولفلسطين وللعرب وللمسلمين‎

الشيوخي جريمة التطبيع الاماراتية خيانه للقدس ولفلسطين وللعرب وللمسلمين‎

الخليل /PNN/ادان امين عام اللجان الشعبية الفلسطينية المهندس عزمي الشيوخي في تصريحات صحفية جريمة التطبيع التي قامت بها دولة الإمارات مع دولة الكيان الاحتلالي الاستعماري الصهيوني الإسرائيلي وفق قول الشيوخي .

وقال ان ما حصل مؤامرة وطعنة غادرة مسمومة في ظهر القضية الفلسطينية مضيفاان جريمة التطبيع الاماراتية خيانه للقدس ولفلسطين وللعرب وللمسلمين .

ودعا الشيوخي باسم اللجان الشعبية الفلسطينية في الوطن والشتات الى فضح هذا التطبيع كما ونوه الى ان اي تعامل مع المطبعين الامراتيين خيانة وجريمة بحق القضية الفلسطينية وبحق خطة السلام العربية وبحق الاعراف والقوانين الدولية .

وأكد الشيوخي على ضرورة معاقبة ونبذ كافة القيادات والجهات التي تروج لهذه المؤامرة التي احيكة بين دولة الإمارات العربية ودولة كيان الاحتلال الاستعماري لما لها من خطورة على القدس وفلسطين والوطن العربي والامتين العربية والاسلامية .

وطالب الشيوخي شعب ومؤسسات الامارات ودول الخليج العربي والامتين العربية والاسلامية واحرار العالم الى مواجهة هذه المؤامرة الاماراتية والصهيو امريكية وعدم الترويج لهذه الجريمة والى إعلاء صوت الجماهير الرافضة للمؤامرة في كل مكان لانها تنتهك حقوقنا وثوابتنا الفلسطينية الوطنية والإجماع العربي والاسلامي والقرارات والمواقف العربية القومية والاسلامية الرافضة للتطبيع مع دولة الاحتلال الاستعماري الإسرائيلي كافة