الرئيسية / متفرقات / رئيس بلدية قلقيلية يستقبل وفدا من بلدية جنين

رئيس بلدية قلقيلية يستقبل وفدا من بلدية جنين

قلقيلية/PNN- استقبل اليوم رئيس بلدية قلقيلية د. هاشم المصري في مكتبه وفدا من بلدية جنين ضم عماد العتوم نائب مدير البلدية ووفد مرافق، وذلك لبحث عدد من المواضيع المشتركة وتبادل الخبرات بين الجانبين، وخاصة مواضيع الطاقة الشمسية بحضور مدير البلدية م. عبد المؤمن عفانة والقائم بأعمال رئيس قسم الكهرباء م. احمد حوراني.

ورحب د. المصري بالوفد الضيف، مؤكدا على عمق الشراكة بين الجانبين، مؤكدا على اهمية نقل الخبرات والتجارب بين الهيئات المحلية وانعكاسها على عملية التنمية المحلية والتعاون البناء والمثمر بين أبناء الوطن الواحد، مشيرا ان البلدية تواصل العمل بكافة السبل للنهوض بواقع مدينة قلقيلية، وذلك من خلال تنفيذ مشاريع تنموية واستثمارية منها مشروع الطاقة الشمسية وذلك ضمن خطة متكاملة للتحول نحو الطاقة المتجددة مستعرضا تجربة بلدية قلقيلية في هذا المجال والذي يعتبر مصدر طاقة متجدد، وصديق للبيئة ويدعم الاعتماد على الذات ويحقق قيمة ربحية.

في الختام، شكر العتوم البلدية على حسن الاستقبال والضيافة، مثمنين جهود البلدية وانجازاتها واستعدادها للتعاون وتبادل الخبرات، موضحا ان الزيارة تأتي في اطار الجهود لتوطيد العلاقة ما بين البلديات، والاستفادة من الخبرات، مشيدا بتجربة البلدية الريادية في مجال مشاريع الطاقة الشمسية مؤكداً على أهمية استمرار التواصل والتعاون بين البلدتين للمضي قدما نحو التقدم والازدهار.