الرئيسية / محليات / التنمية والعمل تبحثان سبل تعزيز التنسيق والتعاون

التنمية والعمل تبحثان سبل تعزيز التنسيق والتعاون

رام الله/PNN- عقد وكيلا وزارة التنمية الاجتماعية داود الديك ووكيل وزارة العمل سامر سلامة، صباح اليوم، اجتماعاً لتنسيق العمل بين الوزارتين في القضايا ذات الاهتمام المشترك وخصوصاً جهود الوزارتين المبذولة من أجل التحفيف من آثار جائحة كورونا ذلك بحضور الوكيل المساعد للرعاية الاجتماعية أنور حمام .

وأكد وكيل وزارة التنمية الاجتماعية داود الديك ” انه من اللحظة الأولى لاعلان حالة الطواريء وعملية التنسيق الأفقية ما بين المؤسسات الحكومية على أعلى مستوى ومستمرة لخدمة أبناء شعبنا، ومن أجل تنسيق المواقف والاجراءات والتدخلات بشكل كفوء وفعال، ولضمان عدم الازدواجية في صرف المساعدات.

وأكد أن وزارة التنمية الاجتماعية تسعى الى الوصول الى اكبر قدر ممكن من الشفافية والعدالة في الاستهداف، وذلك بالتعاون والشراكة مع مختلف الجهات الرسمية والأهلية.

بدوره قال وكيل وزارة العمل سامر سلامة ” نسعى بشكل حثيث لتعزيز التنسيق على مختلف المستويات وصولا الى اكثر الفئات تضررا من الجائحة.

وأكد سلامة على وجود تقاطع كبير بين عمل الوزارتين خصوصا ان موضع الفقر والبطالة متلازمان. وأكد على أهمية الشراكة وتبادل البيانات لما لها من اثر الخدمات المقدمة للمواطنين من مختلف الفئات.