أخبار عاجلة
الرئيسية / حصاد PNN / وقفة جماهيرية في مخيم الدهيشة تندد باتفاق العار بين الإمارات المتحدة ودولة الاحتلال

وقفة جماهيرية في مخيم الدهيشة تندد باتفاق العار بين الإمارات المتحدة ودولة الاحتلال

بيت لحم/PNN – حسن عبد الجواد – ندد عشرات المشاركون في وقفة جماهيرية، نظمتها القوى الوطنية، في مخيم الدهيشة، أمام صرح الشهيد، المحاذي للمدخل الرئيسي للمخيم، باتفاق العار بين الإمارات المتحدة وإسرائيل، وبرعاية الإدارة الأمريكية لهذا الاتفاق الخياني.
ورفع المشاركون في الوقفة الأعلام الفلسطينية، والشعارات المنددة باتفاق التطبيع بين دولة الإمارات وإسرائيل، وبسياسة ادارة الرئيس ترامب المنحازة لإسرائيل، و المعادية للحقوق الوطنية الثابتة للشعب الفلسطيني، وفي مقدمتها حقه في تقرير المصير وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس.
وخلال الوقفة احرق المشاركون صور ولي عهد الإمارات محمد بن زايد، ونتنياهو، والرئيس الأمريكي ترامب، واصفين هذا الاتفاق بالمؤامرة على تستهدف تكريس الضم و الاحتلال، والقدس عاصمة لإسرائيل.
وأكد المتحدثون خلال الوقفة، رفضهم جملة وتفصيلا لكل ما تضمنه الاتفاق بين إسرائيل والإمارات العربية، وعلى أهمية تعزيز الوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام كخيار وحيد لمواجهة المخططات التصفوية التي تتهدد القضية الفلسطينية، والمشروع الوطني، ووحدانية تمثيل منظمة التحرير للشعب الفلسطيني.

كما دعا المشاركون في فصائل ومؤسسات العمل الوطني، في مخيم الدهيشة، الشعب الفلسطيني، في الوطن والشتات، إلى تصعيد المواجهة ضد الاحتلال ومشاريع التطبيع معه، والتي تقودها الرجعية العربية خدمة للمصالح الأمريكية والإسرائيلية في المنطقة.