أخبار عاجلة
الرئيسية / محليات / د. مجدلاني يبحث مع ممثلة كندا التعاون المشترك لقطاع الحماية والرعاية الاجتماعية

د. مجدلاني يبحث مع ممثلة كندا التعاون المشترك لقطاع الحماية والرعاية الاجتماعية

بيت لحم/PNN- أكد وزير التنمية الاجتماعية د. أحمد مجدلاني، حرص الوزارة على تطوير كافة أشكال العلاقات والتعاون المشترك لقطاع الحماية والرعاية الاجتماعية مع الحكومة الكندية ، ومواصلة العمل على المشاريع المختلفة بين الجانبين .

وأضاف د. مجدلاني خلال لقائه اليوم الثلاثاء بمقر الوزارة مع ممثلة كندا لدى دولة فلسطين روبن ويتلوفر، وبحضور مدير مشاريع التعاون الكندي في الممثلية د.خالد رجب ، ومدير عام ديوان الوزير تغريد كشك ، نثمن دعمكم لمشروع حياة، ونحرص على استمرار وتوسع المشروع مستقبلاً، والعمل على برامج ومشاريع مختلفة في مجال الحماية والرعاية الاجتماعية وتحديدا مع ازدياد انكشاف الوضع الاقتصادي في ظل جائحة كورونا ، وزيادة الفقر ، بالاضافة للاثار الاجتماعية والاقتصادية الناجمه عنه .

ووضع د. مجدلاني ويتلوفر في صورة البرامج التي تقدمها الوزارة في مختلف المجالات مع العديد من فئات المجتمع المستفيدة من خدماتها، وصعوبة الاوضاع حيث تمر دولة فلسطين بأزمة مالية بفعل اجراءات الاحتلال وعدوانه المستمر ضد أبناء شعبنا .

كما جدد التأكيد على الموقف الفلسطيني الرافض لعملية الضم ، وموقف ادارة ترامب الشريك الرئيس للاحتلال في اجراءاته المتواصلة ضد شعبنا وقيادته ، قائلا أن الموقف الفلسطيني بقيادة الرئيس محمود عباس استطاع بناء ائتلاف دولي عزل الولايات المتحدة وإسرائيل.

ومن جانبها ثمنت ويتلوفر الدور الذي تقوم به وزارة التنمية الاجتماعية ، مؤكدة على استمرار التعاون وفتح الافاق أمام برامج مختلفة مع الوزارة .