أخبار عاجلة
الرئيسية / متفرقات / مدلاب ومركز الهبة للمساعدة على الحمل يوقعان إتفاقية عمل وخدمات مع بلدية البيرة

مدلاب ومركز الهبة للمساعدة على الحمل يوقعان إتفاقية عمل وخدمات مع بلدية البيرة

البيرة/PNN- وقعت كل من مختبرات مدلاب ممثلة بالمدير الإقليمي السيد عبد المعطي النمر لمختبرات مدلاب في فلسطين، والشركة المتخصصة للخدمات الطبية (مركز الهبة للمساعدة على الحمل) ومثلها المدير العام الدكتور عدوان البرغوثي وبلدية البيرة من خلال رئيسها عزام إسماعيل إتفاقية عمل وتعاون مشترك ثلاثية.

ونصت الإتفاقية التي وقعت في مقر بلدية البيرة على التعاون البناء والمثمر بين الأطراف الثلاثة بحيث يقوم الفريق الأول والثاني بتقديم خدماتهما من الفحوصات المخبرية والطبية ضمن تخصصات الفريق الأول والثاني حسب القائمة المتفق عليه لمنتفعي الفريق الثالث من موظفين وأعضاء وأفراد عائلاتهم من الدرجة الاولى (الأب، الأم، الزوج/الزوجة، الأبناء اقل من 18 سنة) حاملي بطاقات ومستندات الفريق الثالث.

وأكدت الإتفاقية بالإضافة الى إلتزام الفريقين الأول والثاني بتقديم فحوصات مخبرية وطبية بناء على القوائم والملاحق المرفقة بالإتفاقية طيلة مدة العقد لحاملي بطاقة الفريق الثالث، سيتم تنظيم ورش عمل ودورات موجهة لموظفى البلدية في موضوعات متنوعة حول التوعية الصحية وكيفية الوقاية من المرض والتعامل معها في حال حدوثها. ووفقاً لبنود الإتفاق ستشمل الخدمات المقدمة أيضاً علاج العقم وأطفال الأنابيب ومتابعة الحمل وفحوصات أعضاء الأجنة وكل الخدمات الطبية التي تقدم في مركز الهبة.

من جهته أكد عبد المعطي النمر أن العلاقة مع بلدية البيرة تندرج ضمن سعي وإهتمامات وفلسفة مجموعة مختبرات مدلاب في فتح آفاق من التعاون والعمل المشترك مع كل مكونات المجتمع ومنها البلديات، مقدماً شرحاً وافياً عن تاريخ مدلاب وفروعها في فلسطين والإقليم، وقال إن موظفى البلدية هم دوماً في الميدان وهم يستحقون منا أن نقدم لهم شيئاً ونحن كشركة شرق أوسطية لديها 55 مختبراً نسعى اليوم للعمل على توسيع شبكة مختبراتنا الخمسة في فلسطين لتصبح عشرة تغطي كل المحافظات، ونحن نحمل فكرة الخدمة المجتمعية إلى جانب الخدمات المخبرية الطبية ونسعى دوماً لتكريس ثقافة الوعي الجماهيري بأهمية الفحوصات المخبرية للوقاية من الأمراض.

وأضاف: إن مدلاب بجذورها الفلسطينية تعود للعام 1993 وقد تميزت بدقة وصحة نتائجها عبر إتباعها أعلى معايير الجودة وهو ما دعمته بالعديد من الشهادات العالمية ذات الصلة بالجودة والتميز.

أما مدير العلاقات العامة والتسويق في مدلاب أسامة حمدونة فقدم بدوره نبذه عن خدمة السحب المنزلى المجانى المقدمة من مختبرات مدلاب للمراجعين وكبار السن وغير القادرين على الوصول إلى المختبرات وذلك تبعاً لاجراءات الوقاية والسلامة.

بدوره رحب مدير مركز الهبة للمساعدة على الحمل الدكتور عدوان البرغوثي بالعلاقة والإتفاقية مع بلدية البيرة، وقال:” إن بنود الإتفاقية تخدم جميع الأطراف وتستند للعلاقة المجتمعية بين الشركاء مشيداً بالدور الخدماتى والمجتمعى لبلدية البيرة وموظفيها ودورهم في خدمة شعبهم ومدينتهم، وإننا في مركز الهبة نجد في الإتفاق وسيلة لخدمة موظفى بلدية البيرة وعائلاتهم لأنهم يستحقون”.

أشاد رئيس بلدية البيرة عزام اسماعيل بكل من مدلاب ومركز الهبة وقال إنهما تعدان من المؤسسات الوطنية ولهما باع طويل في مجالي تخصصهما وعملهما ونحن لن نتردد في العمل معهما وتحصيل خدماتهما لجمهور زملائنا من موظفى البلدية وعائلاتهم.

وكان حضر توقع الإتفاقية عن بلدية البيرة رئيسها عزام إسماعيل وعطا الله التميمى رئيس لجنة العاملين فيها، وعهد قرعان مديرة العلاقات العامة بالبلدية وعن مدلاب المدير الإقليمي عبد المعطي النمر وأسامة حمدونة مدير العلاقات العامة والتسويق، وعن مركز الهبة المدير العام الدكتور عدوان البرغوثي ودانا الزغير المدير التنفيذي.