الرئيسية / منوعات / “بلاك بيري” تنهض من جديد بشكل ومزايا جديدة

“بلاك بيري” تنهض من جديد بشكل ومزايا جديدة

بيت لحم/PNN- كشفت تقارير تقنية جديدة، أن هواتف ”بلاك بيري“ الشهيرة، ستأتي بشكل ومزايا جديدة في العام المقبل.

وأعلنت شركة “OnwardMobility” عن شراكة جديدة تجمع ”بلاك بيري“ و ”FIH Mobile“ لتطوير هواتف جديدة تحمل علامة “بلاك بيري” التجارية العام المقبل.

ومن المقرر أن تحتوي هذه الهواتف على لوحة مفاتيح للأجهزة واتصال الجيل الخامس، وفقًا لموقع “gsmarena” التقني.

من جانبه، قال جون تشين، الرئيس التنفيذي للشركة: “نحن متحمسون؛ لأن العملاء سيقومون بتجربة مغامرة جديدة، وسيشعرون بالأمان الذي سيوفره هاتف BlackBerry 5G الجديد”.

ومن جانبه، قال المحلل جاك جولد، الرئيس والمحلل الرئيس في ”Gold Associates“ للتحليلات، إنه لأمر مهم أن تصل أجهزة الجيل الخامس سريعًا إلى الأسواق، وأن يتم ترقية الأجهزة المحمولة وإنتاج تطبيقات محسنة، ونشر منتجات مجربة وآمنة للغاية مثل: أجهزة BlackBerry 5G في المؤسسات والحكومة.

وبناء على ذلك، لن يكون العملاء والمستهلكون هم المستهدفون فقط لهذا الجهاز الجديد، ولكن الحكومات والشركات التي تعمل ببيانات حساسة وقيّمة.

ومن المقرر أن تتوافر هواتف “BlackBerry 5G” الجديدة بلوحة المفاتيح في أمريكا الشمالية وأوروبا، وستعمل بنظام ”Android“ بشكل طبيعي، بعد أن توقف نظام التشغيل BlackBerry منذ فترة.

ويقع مقر “OnwardMobility” حاليًا في الولايات المتحدة، وتعمل على برامج الهاتف المحمول، التي تركز على الأمان منذ تأسيسها في عام 2008.