أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / مدرب بايرن ميونخ يثير الجدل بشأن مستقبل تياغوا ألكانتارا

مدرب بايرن ميونخ يثير الجدل بشأن مستقبل تياغوا ألكانتارا

بيت لحم/PNN- أثار هانز فليك، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، الجدل بشأن حديثه عن مستقبل تياغو ألكانتارا، مع الفريق الألماني، في ظل أنباء قوية ترددت عن قرب انتقال اللاعب إلى ليفربول الإنجليزي، في الميركاتو الحالي.

وفاز بايرن ميونخ، أمس الأحد، في نهائي دوري الأبطال على باريس سان جيرمان بهدف دون رد.

وسُئل فليك في المؤتمر الصحفي الذي أعقب مواجهة باريس سان جيرمان مباشرة في نهائي دوري أبطال أوروبا، عن ما إذا كانت هذه المباراة هي الأخيرة للدولي الإسباني، فأجاب ”لا، لقد أخبرني بأنه باقٍ معنا“.

وجاءت إجابة فليك صارمة فور أن سمع السؤال، لكنه ضحك بعد أن انتهى من الإجابة مباشرة، ثم أضاف بنبرة جادة: ”لا أعلم ولا أعتقد أنه يعرف أيضا، ولكن علينا الانتظار لنرى ما سيحدث“.

من جانبه، قال اللاعب في تصريحات عقب المباراة التي تألق فيها إن السر وراء نجاح فريقه هو ”ترابط كل عناصره والأداء العظيم الذي قدمه الأساسيون والبدلاء“.

وتابع: ”العمل الذي قدمناه كان رهيبا“ من أجل الفوز بلقب دوري الأبطال، الذي لُعب في ظروف استثنائية ووفقا لنظام مختلف بسبب وباء فيروس كورونا.

وكان العديد من وسائل الإعلام العالمية أكد أن ليفربول توصل لاتفاق شخصي مع اللاعب بالفعل.

وذكرت شبكة ”راديو مونتي كارلو“، أن الاتفاق تم بشكل كامل بين ليفربول وممثلي ألكانتارا وأن اللاعب نفسه وافق على الانضمام إلى أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكانت هناك تقارير أجمعت أن هناك مشكلة واحدة فقط تفصل انتقال ألكانتارا إلى ليفربول وهي الاتفاق بين النادي الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني.

وذكرت صحيفة “ليفربول إيكو” أن ليفربول يرفض حتى الآن دفع المبلغ المطلوب من بايرن ميونخ وهو 30 مليون يورو، مقابل أن النادي الألماني لا يريد تخفيض المبلغ المذكور.

وأوضحت أن ليفربول يفكر بأن بامكانه التعاقد مع ألكانتارا مجانا في شهر يناير المقبل على أن ينضم للفريق بداية موسم 2020/2021.