الرئيسية / حصاد PNN / صفحة جامعة القدس على الفيسبوك الأسرع انتشارا في العالم بين الصفحات الجامعية

صفحة جامعة القدس على الفيسبوك الأسرع انتشارا في العالم بين الصفحات الجامعية

القدس المحتلة/PNN- حققت صفحة جامعة القدس الرسمية على الفيسبوك خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية المرتبة الأولى عالميًا من حيث سرعة الانتشار بين الصفحات الجامعية، وذلك فقأ لمؤسسة socialbakers العالمية، التي تختص بجمع هذه الإحصائيات، وتعتبر المرجع الأكثر أهمية في هذا المجال.

ووفقًا للمؤسسة، فقد تفوقت جامعة القدس على صفحة هارفارد واكسفورد على هذا المعيار، بواقع 1309 متابع جديد يوميًا، بينما حققت صفحة هارفارد 1274 متابع وصفحة اكسفورد 1144 متابع، واللتان تعتبران من الصفحات الجامعية الأكثر رواجًا في العالم.

وتعتبر صفحة جامعة القدس على الفيسبوك الصفحة الأوسع انتشاراً في فلسطين بين الصفحات الجامعية، ومن الأكثر رواجًا بين جميع الصفحات، حيث تجاوز عدد متابعي الصفحة النصف مليون.

وحقق أحد المنشورات على الصفحة هذا الأسبوع أكبر عدد مشاركة بين المنشورات التي ظهرت على صفحات التواصل الاجتماعي في فلسطين خلال اعوام، بواقع 46 الف اعجاب، وأكثر من 4000 مشاركة.

ويأتي هذا التفاعل نتيجة لتنوع المحتوى الذي يظهر على الصفحة، التي تعتبر من منصات التواصل الرسمية مع جمهور الجامعة من طلبة وباحثين ومهتمين، تنشر ابرز انجازات طلبتها، وقصص نجاحاتهم، وتغطي أخبار البحث العلمي والحياة الجامعية بصورها المختلفة، اضافة الى العديد من المنشورات التوعوية حول القضايا المختلفة التي تهم المجتمع.