الرئيسية / متفرقات / تنمية الخليل تبحث مع الغرفة التجارية تعزيز التنسيق والتعاون وتنظم نشاط فرح ومرح 3 للاطفال

تنمية الخليل تبحث مع الغرفة التجارية تعزيز التنسيق والتعاون وتنظم نشاط فرح ومرح 3 للاطفال

الخليل/PNN- بحثت مديرية التنمية الاجتماعية بالخليل مع الغرفة التجارية تعزيز التعاون والتنسيق المشترك في القصايا ذات الاهتمام المشترك لصالح الفئات الفقيرة والمهمشة والمستفيدة من برامج وخدمات المديرية .

وجاء ذلك خلال اجتماع بحضور مدير عام مديرية التنمية الاجتماعية خالد اطميزي مع نائب رئيس الغرفة التجارية نضال المحتسب، بحضور مدير عام الغرفة التجارية طارق التميمي وعضو الغرفة التجارية رائد البايض، ومن التنمية الاجتماعية نائب المدير عرفات عطاونة و توفيق العمصي رئيس قسم الجمعيات.

وقال اطميزي أن المديرية تناولت خلال الاجتماع تنسيق الجهود وبحث سبل التعاون المشترك،في الفترة الحالية لتوفير الحقائب المدرسية وتلبية احتياجات الاسر الأكثر فقرا.

وتابع اطميزي تأتي هذه اللقاءات بناء على توجيهات وزير التنمية الاجتماعية د. أحمد مجدلاني، والعمل على التشاركية المجتمعية مع مؤسسات المجتمع المحلي .

كما نظمت مديرية تنميةالخليل وجمعية ثمرة الخير الخيرية نشاط للاطفال (فرح ومرح 3 )، في اطار الدعم والتفريغ النفسي للأطفال في ظل انتشار فيروس كورونا، للاطفال من سن 6 -10 سنوات مع الاخذ بكافة اجراءات الوقاية والسلامة العامة والتباعد، والذي يأتي لادخال البهجة والسرور في نفوس الاطفال.

وشمل النشاط الذي حضره عرفات شوامره مسؤول مكتب حلحول الفرعي، ومرشدة الاسرة والطفولة في مديرية تنمية الخليل مريم نصار،ورئيس جمعية ثمرة الخير بسمه عويوي، العديد من الانشطة الترفيهية، والتفريغ ، وتم تسليم كل طفل هدية .

وتقدم مدير عام المديرية خالد اطميزي بالشكر لجمعية ثمرة خير على تعاونها الدائم، وتحديدا انجاح هذا النشاط للاطفال الذي كان فسحة من الامل في ظل الاوضاع الصعبة والضغوط النفسية التي يمروا بها .