الشريط الاخباري

غرفة تجارة وصناعة محافظة غزة تدعو التجار إلى عدم استغلال حاجة المواطنين ورفع الأسعار

نشر بتاريخ: 26-08-2020 | محليات , أقتصاد
News Main Image

غزة/PNN/ دعت غرفة تجارة وصناعة محافظة غزة اليوم الثلاثاء التجار إلى عدم استغلال حاجة المواطنين للسلع والخدمات ورفع الأسعار عن الأسعار السائدة في السوق المحلي ولاسيما في ظل فرض حظر التجول الناتج عن اكتشاف إصابات جديدة بفيروس كورونا داخل قطاع غزة.

واستنكرت غرفة تجارة غزة قيام بعض التجار استغلال الأوضاع الطارئة في القطاع ورفع أسعار السلع دون مراعاة الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها المواطنين ولاسيما في ظل تفشي جائحة كورونا في فلسطين، مشيرةً إلى أن رفع الأسعار خط أحمر ولا يمثل أخلاق مجتمعنا وشعبنا الفلسطيني.

وطالبت تجارة غزة التجار بمساندة ودعم اهالي غزة من خلال التحلي بروح المسؤولية المجتمعية وتجسيدها على أرض الواقع ببناء كتلة مجتمعية قادرة على مواجهة أصعب التحديات وخاصة انتشار جائحة كورونا في قطاع غزة.

وناشدت تجارة غزة كافة التجار بضرورة توفير أعلى درجات الوقاية والالتزام بإجراءات السلامة المشددة والمعلن عنها من قبل وزارة الصحة الفلسطينية.

وأشارت تجارة غزة الى أن قطاع غزة أمام تحدٍ كبير في احتواء تفشي فيروس كورونا داخل محافظات غزة مؤكدة على أن قطاع غزة وعلى مدار 14 عامًا تحدى الحصار والحروب وأثبت للعالم أجمع أنه صامد رغم كافة التحديات التي واجهته.

شارك هذا الخبر!