الرئيسية / محليات / توقيع شراكة استراتيجية تربط جمعية نجوم الأمل وجمعية التأهيل المبني على المجتمع المحلي CBR-وسط الضفة الغربية

توقيع شراكة استراتيجية تربط جمعية نجوم الأمل وجمعية التأهيل المبني على المجتمع المحلي CBR-وسط الضفة الغربية

رام الله/PNN/ وقعت جمعية نجوم الأمل لتمكين النساء ذوات الإعاقة وجمعية التأهيل المبني على المجتمع المحلي cbr-وسط الضفة الغربية يوم الأربعاء الموافق 26آب 2020 مذكرة تفاهم حول شراكة استراتيجية تمهيدا لتبادل الخبرات بين الجمعيتين في مجال دعم الأشخاص ذوي الإعاقة عموما والنساء ذوات الإعاقة على وجه الخصوص.

و تبنى هذه الشراكة على الأهداف المشتركة التي تتبناها الجمعيتان في مجال تمكين الأشخاص ذوي الإعاقة وعائلاتهم، وتحسين وصولهم لكافة حقوقهم، مما دفع الجمعيتان للدخول في شراكة استراتيجية بعيدة المدى تضمن العمل المشترك على زيادة الضغط والمناصرة لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة وحماية حقوقهم الإنسانية.

كما تتضمن مذكرة التفاهم رسما لخطوات عملية على أرض الواقع تحدد ملامح العمل المستقبلي بين الشركاء، ارتكازا على الخبرات المتراكمة لدى الطرفين في مجالات متعددة بما يخص قضايا الأشخاص ذوي الإعاقة والنساء ذوات الإعاقة تحديدا.

وتأتي هذه الخطوة ضمن تعاون مستمر بين الجمعيتين في سبيل خدمة الأشخاص ذوي الإعاقة والنساء ذوات الإعاقة على وجه التحديد وصولا لحقوقهم، لتكون مذكرة التفاهم الخطوة التي توجت هذا العمل المستمر والمتكاتف بين جمعية نجوم الأمل وجمعية التأهيل المبني على المجتمع المحلي.