الرئيسية / متفرقات / التنمية توزع مساعدات نقدية وتبحث مع إغاثة الأطفال في تنفيذ برامج مشتركة

التنمية توزع مساعدات نقدية وتبحث مع إغاثة الأطفال في تنفيذ برامج مشتركة

رام الله/PNN- أكدت مديرية التنمية الاجتماعية بمحافظة رام الله والبيرة على أهمية وضرورة الشراكات، وفتح افاق التعاون بما يخدم الأسر الفقيرة والمهمشة، وثمنت تقديم مساعدة مالية للاسر الفقيرة من قبل فاعل خير في المديرية، استهدف الاسر الاكثر فقرا والمدرجة ضمن بيانات المديرية .

كما استقبلت المديرية جمعية اغاثة أطفال فلسطين، في اطار بحث التعاون في تنفيذ البرامج المتخصصة بالطفولة، ويأتي ذلك باطار التكاملية بالعمل مع جهات الاختصاص ،والمؤسسات التي تربطها علاقة تعاون مستمر مع مديرية التنمية.

وقال مدير المديرية عماد عمران، إن المديرية تبحث دائما عن اوسع تشاركية ممكنة سواء مع مؤسسات المجتمع المحلي أو الأشخاص لتقديم المساعدة للأسر الفقيرة، وتحديدا في ظل الظرف الاقتصادية الصعبة والاثار الاجتماعية والاقتصادية الناجمة عن جائحة كورونا.

وثمن عمران توجه فاعل خير للمديرية لمساعدة الأسر الاكثر فقرا بمبالغ مالية، مؤكدا على سياسة الشفافية التي تنتهجها الوزارة والمديرية بهذا الجانب.

وكما  أكد عمران خلال لقائه ممثلة جمعية اغاثة أطفال فلسطين أريج ملحم، وبحضور نائب  مدير المديرية سليم عودة والموجه المهني بالمديرية سهى غروف، على ضرورة تعزيز مبدأ الشراكة والتعاون مع مؤسسات المجتمع المحلي لتقديم افضل الخدمات لأسر الاطفال الفقيرة والمهمشة.

ومن جانبها، أكدت ملحم أن الجمعية تركز عملها على المناطق التي تكثير فيها التجمعات البدوية لتقديم الخدمات الطبية والصحية لاطفالها، مشيدة بالتعاون الدائم مع مديرية تنمية رام الله والبيرة.