الرئيسية / متفرقات / تنمية الخليل و”ثمرة الخير” الخيرية ينظمان نشاط للأطفال “فرح ومرح 4” وتستهدفان الأسر بتجمعات دورا

تنمية الخليل و”ثمرة الخير” الخيرية ينظمان نشاط للأطفال “فرح ومرح 4” وتستهدفان الأسر بتجمعات دورا

الخليل//PNN-  في اطار الدعم والتفريغ النفسي للأطفال في ظل انتشار فيروس كورونا، نظمت مديرية تنمية الخليل بالتعاون مع جمعية ثمرة الخير الخيرية، نشاط للأطفال في مدينة الظاهرية ، ( فرح ومرح 4 )، للاطفال من سن 6 -10 سنوات مع الاخذ بكافة اجراءات الوقاية والسلامة العامة والتباعد، والذي يأتي لادخال البهجة والسرور في نفوس الاطفال.

وشمل النشاط الذي حضره عرفات شوامره مسؤول مكتب حلحول الفرعي، ومرشدة الاسرة والطفولة في مديرية تنمية الخليل مريم نصار، ومرشدة الظاهرية آمنه ابو دبور، ورئيس جمعية ثمرة الخير بسمه عويوي، العديد من الانشطة الترفيهية، والتفريغ، وتم تسليم كل طفل هدية.

وتقدم مدير عام المديرية خالد اطميزي بالشكر لجمعية ثمرة خير على تعاونها الدائم، وبلدية الظاهرية وإدارة منتزه الظاهرية، وتحديدا انجاح هذا النشاط للاطفال الذي كان فسحة من الامل في ظل الاوضاع الصعبة والضغوط النفسية التي يمروا بها.

كما استهدفت المديرية وبالتعاون مع ثمرة الخير الأسر الفقيرة والمنكشفة في تجمعات جنوب مدينة دورا . وضمن التدخلات العاجلة، بتوزيع سلة مواد غذائية والبان و خضار على 50 أسرة فقيرة ومنكشفة في تجمعات جنوب مدينة دورا، وتم التوزيع بالتنسيق مع عرفات شوامرة مسؤول مكتب حلحول بالتعاون مع مديرة حملة ثمرة الخير الخيرية بسمة العويوي وفريق المتطوعين.