الرئيسية / سياسة / العالول: إجتماع الرئيس بالامناء العامين للفصائل الخميس المقبل للتأكيد على التقاطع بين أطياف ومكونات شعبنا

العالول: إجتماع الرئيس بالامناء العامين للفصائل الخميس المقبل للتأكيد على التقاطع بين أطياف ومكونات شعبنا

رام الله /PNN/ قال نائب رئيس حركة فتح محمود العالول إن اجتماع اللجنة المركزية للحركة يوم امس، ناقش الاجتماع الذي سيترأسه الرئيس محمود عباس الخميس القادم للأمناء العامين للفصائل مبينا ان هدفه التأكيد على التقاطع بين أطياف ومكونات شعبنا في مواجهة التحديات الأساسية التي يعيشها، وبأنه يقف على قلب رجل واحد، بما يتعلق بالوضع السياسي والخيارات السياسية الراهنة وما له علاقة بصفقة القرن وخطة الضم.

وأضاف العالول في حديث لإذاعة صوت فلسطين، صباح اليوم الأثنين، أن اجتماع اللجنة المركزية هو جزء من اجتماعات الحركة الدائمة والمفتوحة وناقش بندين اساسيين وهما ما له علاقة بالأسرى والحركة الأسيرة وملف الوحدة الوطنية واجتماع الأمناء العامين للفصائل برئاسة الرئيس محمود عباس.

وشدد العالول ان القيادة واللجنة المركزية لحركة فتح تتابع عن كثب كافة تفاصيل الحركة الاسيرة بتقوية وضعهم وترسيخ صمودهم من خلال مساندتهم والحفاظ على كرامتهم، واستمرار النضال من أجل نيل حريتهم.

وتعقيبا على زيارة الوفد الإمريكي امس لدولة الاحتلال والذي توجه الى الامارات اليوم وقيامه بالتجول في بلدة سلوان قال نائب رئيس حركة فتح محمود العالول إن هذا نذير ليس جيدا.