الشريط الاخباري

شعث: الإستراتيجية المعدلة لهيئة المدن الصناعية للأعوام 2019-2024 تساهم في توسيع القاعدة الإنتاجية وجذب المزيد من الاستثمارات

نشر بتاريخ: 31-08-2020 | أقتصاد
News Main Image

رام الله /PNN/  أكد الرئيس التنفيذي للمدن الصناعية علي شعث على أهمية اجتماع إدارة هيئة المدن الصناعية أمس برئاسة وزير الاقتصاد الوطني خالد العسيلي حول الخطة الإستراتيجية المعدلة للهيئة للأعوام 2019-2024 في توسيع القاعدة الإنتاجية وجذب المزيد من الاستثمارات داخل المدن الصناعية.

واشار شعث صباح اليوم الأثنين، الى اهمية الخطة في ظل جائحة كورونا، ومتابعة العمليات اليومية في مدينتي أريحا وبيت لحم الصناعيتين وأعمال الإنشاءات والتطوير التي تشرف عليها الهيئة في مشروع منطقة جنين الصناعية الحرة.

واوضح شعث اهمية جملة الحوافز التي اقرها مجلس الوزراء لدعم صغار المستثمرين في الأغوار بالإضافة إلى جملة الحوافز التي قدمها والبنك الدولي والاتحاد الاوروبي بقيمة تسعة مليون شيكل لمواجهة اثار الجائحة كورونا وتشجيع مستثمري المدن الصناعية.

وشدد الرئيس التنفيذي للمدن الصناعية علي شعث ان الهيئة تمكنت خلال فترة الجائحة من توسيع القاعدة الانتاجية وفتح مجالات جديدة كمصنع المحاليل الطبية في اريحا، والذي يغطي السوق من الكمامات في الضفة وغزة وتشغيل سبعة ميجا واط من الطاقة الشمسية في غزة كحوافز للمستثمرين لزيادة الانتاج. ..

شارك هذا الخبر!