الشريط الاخباري

المفتي العام يلتقي السفيرين المغربي والتركي

نشر بتاريخ: 01-09-2020 | محليات
News Main Image

القدس المحتلة/PNN- التقى المفتي العام للقدس والديار الفلسطينية خطيب المسجد الأقصى المبارك ،الشيخ محمد حسين، السفير المغربي لدى دولة فلسطين السيد، محمد الحمزاوي، في مكتبه في رام الله، حيث أشاد سماحته بعمق العلاقات المغربية الفلسطينية، مثمناً الدعم الذي تقدمه المملكة المغربية ملكاً وحكومةً وشعباً للشعب الفلسطيني في المجالات جميعها.

وقد أطلع سماحته السفير على الأوضاع الصعبة والمعاناة التي يعيشها أبناء الشعب الفلسطيني خاصة في القدس، في ظل الاحتلال، من جانبه أكد السفير المغربي على أن المملكة المغربية ملكاً وحكومة وشعباً يقفون إلى جانب الشعب الفلسطيني، ويدعمون قضيته العادلة وحقوقه المشروعة في نيل حريته، وإقامة دولته المستقلة.

من جانب آخر، التقى سماحته في مكتبه السفير التركي السيد أحمد رضى ديمير، مثمناً دور تركيا رئيساً وحكومة وشعباً المؤازر والداعم للقضية والشعب الفلسطيني، مؤكداً على عمق الروابط التاريخية بين الفلسطينيين والأتراك.

وقد حث العرب والمسلمين على القيام بمسؤولياتهم تجاه الشعب الفلسطيني وحماية مقدساتهم، وشكر السفير سماحته على حسن الاستقبال، مثنياً على العلاقات المتينة بين الشعبين التركي والفلسطيني.

شارك هذا الخبر!