الرئيسية / حصاد PNN / شركة حضارة تطلق حملة انترنت للمشتركين الجدد بعنوان .. “يا هلا بعالم الانترنت “

شركة حضارة تطلق حملة انترنت للمشتركين الجدد بعنوان .. “يا هلا بعالم الانترنت “

بيت لحم/PNN- أعلنت شركة حضارة للاستثمار التكنولوجي وهي إحدى شركات مجموعة الاتصالات الفلسطينية عن إطلاقها حملة جديدة استهدفت بها مشتركي خط النت الجدد من بالتل في الضفة الغربية تحت شعار “يا هلا بعالم الانترنت “، ويحصل المشتركين من خلال الحملة مباشرة على سرعة مطابقة لسرعة خط النت من بالتل بسعر 36 شيقل لمدة 3 أشهر.

أوضحت الشركة ان الحملة جاءت تلبية لحاجة الجمهور في توفير عروض جديدة تتناسب مع الاقبال الملحوظ على الانترنت وتوجههم الى استخدامه في مختلف مناحي الحياة الترفيهية والمهنية والعلمية، وهذا ما يبرر الحاجة الحقيقية لخدمة تتميز بالجودة العالية من قبل مختلف شرائح السوق.

وقال مدير التسويق في شركة حضارة ” يوسف الخطيب “أن حملة “يا هلا بعالم الانترنت” تقدم عرض مميز على باقات سمارت حيث تمنح المشتركين الجدد والذين لديهم خط نت جديد سرعة مماثلة لسرعة خط النت من بالتل بسعر 36 شيقل لمدة 3 أشهر”، مضيفاً أن العرض يعكس استراتيجية الشركة الرامية الى تشجيع الناس على الانخراط عبر الانترنت فهو عالم بلا حدود ويقدم فرصاً واسعة للبحث والمعرفة والتواصل.

وأكد ” الخطيب” : أن حضارة تعمل وبشكل دائم لتلبية متطلبات المشتركين والتغير في احتياجاتهم خصوصاً في ظل التطور التكنولوجي المستمر وزيارة اعتماد المشتركين على الإنترنت في حياتهم اليومية على غرار ذلك تقوم الشركة بتوجيه وتكييف عروضها لتتلاءم مع تطلعاتهم واحتياجاتهم، ومن هنا ندعو كافة المشتركين الجدد بالإستفادة من العرض لما يقدمه من مميزات اشتراك سهلة وميسرة للجميع.

من الجدير ذكره أن الإشتراك بالحملة يبدأ من تاريخ 1/09/2020 وينتهي بتاريخ 31/10/2020 ويستطيع المشتركين الحصول عليها من خلال زيارة أحد معارض شركة حضارة أو موزيعها المعتمدين في الضفة الغربية، ولمزيد من التفاصيل يمكن زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة (https://www.hadara.ps/campaigns ).