الرئيسية / متفرقات / مختبرات “ميديكير” تحتفل بحصول فرعها بمجمع التاج على شهادة الاعتماد الفلسطيني

مختبرات “ميديكير” تحتفل بحصول فرعها بمجمع التاج على شهادة الاعتماد الفلسطيني

طولكرم/PNN- احتفلت مختبرات ميديكير وتحت رعاية محافظ طولكرم عصام أبو بكر وبمشاركته بمناسبة حصول فرع –طولكرم بمجمع التاج على شهادة الاعتماد الفلسطيني (ISO 15189).

جاء ذلك بحضور مدير عام مختبرات ميديكير د. بشار الكرمي، وسائد أبو علي من وحدة الاعتماد بوزارة الاقتصاد ومدير عام صحة طولكرم د. عبد الفتاح الدرك، ومدير مستشفى الإسراء (الزكاة) د. رائد فرسخ، ورئيس الغرفة التجارية إبراهيم أبو حسيب، ورئيس بلدية عتيل نشأت دقه، وممثلي المؤسسات والجهات المختصة ذات العلاقة.

وأكد المحافظ أبو بكر على أهمية هذا الإنجاز بحصول فرع مختبر ميديكير بمجمع التاج بطولكرم على شهادة الاعتماد الفلسطيني، مباركاً لإدارة المختبر، مشيراً إلى أن مثل هذا الإنجاز، يضاف إلى سجل النجاحات بواقع المختبرات الطبية سواء على المستوى الحكومي أو مستوى القطاع الخاص، متمنياً التوفيق دائماً لميديكير وجميع المختبرات بالحصول على المزيد من شهادات الجودة، لتقديم الخدمة الأفضل للمواطنين.

من جانبه رحب د. بشار الكرمي مدير عام مختبرات ميديكير بالمحافظ أبو بكر وممثلي المؤسسات موضحاً بأن حصول فرع المختبر بمجمع التاج على هذه الشهادة هو جزء من حرص ميديكير على تقديم الأفضل للمواطنين، وفق مقاييس ونظام جودة عال في جميع فروع المختبر 25 على مستوى الوطن، مشيداً بجهود بطاقم مختبرات ميديكير الذين لم يألوا جهدا لتقديم أفضل الخدمات للمراجعين.