أخبار عاجلة
الرئيسية / حصاد PNN / وفد من اتحاد جمعية الشابات المسيحية يتفق مع PNN على آليات للتعاون المشترك

وفد من اتحاد جمعية الشابات المسيحية يتفق مع PNN على آليات للتعاون المشترك

بيت لحم /PNN/ بحث وفد من اتحاد جمعية الشابات المسيحية اليات التعاون الاعلامي مع شبكة فلسطين الاخبارية PNN في اطار علاقات التعاون التي بدات بين الجانبان منذ فترة من الوقت حيث تم الاتفاق على تعزيز اليات العمل المشترك على اكثر من صعيد.

وجاء الاتفاق على التعاون بين الجانبان خلال زيارة وفد من اتحاد جمعية الشابات المسيحية الى مقر شبكة فلسطين الاخبارية PNN حيث ضم الوفد رئيسة الهيئة الإدارية والمديرة التنفيذية لجمعية الشابات المسيحية امل ترزي واماني ابو عواد منسقة الاعلام بالجمعية فيما كان في استقبالهم من شبكة PNN منجد جادو مدير عام الشبكة ونور قديمات مديرة قسم اللغة الانكليزية بالشبكة.

وناقش الجانبان اليات التعاون المشترك اعتمادا على علاقات التعاون الشابقة في مجال الاعلام والترويج لبرامج جمعية الشابات المسيحية التي تعمل على تقوية وتعزيز فئات متعددة بالمجتمع الفلسطيني.

وفي بداية اللقاء عبرت ترزي عن تقديرها وشكرها لشبكة فلسطين الاخبارية PNN على تعاونها في الترويج لانشطة وبرامج جمعية الشابات المسيحية التي لا يقتصر عملها على الشابات المسيحية فقط بل تركز على تعزيز ودعم دور المراة الفلسطينية على اكثر من صعيد سواء الحماية والاسناد وتعزيز مبادرات المراة وتمكينها اقتصاديا هذا الى جانب دعم مبادرات وحضور الشباب والشابات في المجتمع الفلسطيني بشكل عام.

واشارت ترزي الى ان جمعية الشابات المسيحية تعمل في العديد من المحافظات الفلسطينية بهدف تنمية المجتمع وتعزيز دور المراة الفلسطينية وحضورها هذا الى جانب دعم العديد من المبادرات والانشطة للمراة والشباب الفلسطيني.

واشارت ترزي الى الدور الكبير الذي يمكن للاعلام الفلسطيني ان يلعبه في تعزيز قضايا المجتمع مثمنة تعاون شبكة فلسطين الاخبارية ودورها في التعاون مع الجمعية معربة عن الامل بتطوير العلاقة من خلال التوافق على توقيع مذكرة التفاهم التي تمت بين الجانبان مضيفة ان هناك امكانيات متعددة ومختلفة للتعاون مستقبلا.

من ناحيتها عبرت اماني ابو عواد مسؤولة الاعلام في الجمعية عن شكرها على تعاون وتواصل شبكة فلسطين الاخبارية مع الجمعية موضحة ان الشبكة تتجاوب مع الجمعية وتتعاون في مجالات نشر الاخبار والتقارير والتواصل مع الجمعية معربة عن الامل بتعزيز مجالات التعاون المستقبلي.

بدوره شكر منجد جادو جمعية الشابات المسيحيات على تعاونها وثقتها بشبكة فلسطين الاخبارية PNN مثمنا الجهود التي تبذلها الجمعية في اسناد الفئات والمناطق المهمشة وعلى راسها المراة والشباب والشابات مؤكدا ان الشبكة تعمل على تعزيز علاقاتها بمؤسسات المجتمع الفلسطيني الفاعلة لخدمة هذه القطاعات.

وعبر جادو عن استعداد الشبكة للتعاون واستضافة متحدثين مع جمعية الشابات المسيحية للتعريف برامج المؤسسة الى جانب الاستعداد لانتاج تقارير وافلام وقصص قصيرة عن نجاحات الجمعية التي ترغب الادارة بالجمعية الترويج لها اضافة لبرامج التعاون في الاخبار ونشرها .

بدورها طرحت قديمات اليات التعاون المستقبلي بين الشبكة وجمعية الشابات المسيحية من خلال انشطة وبرامج اعلامية مختلفة تعتمد التنوع في الخدمات الاعلامية التي تقدمها شبكة فلسطين الاخبارية PNN سواء من خلال البرامج الحوارية وابرزها برنامج صباحنا غير او من خلال المقابلات الحوارية الخاصة او فيديوهات الاعلام الاجتماعي وغيرها من اخبار.

وفي نهاية الاجتماع اتفق الطرفان على تحديد الانشطة والبرامج التي تم مناقشتها لتكون خطة عمل اعلامي للطرفين في المجالات التي تم التوافق عليها.