الرئيسية / أقتصاد / بدعوة من شركة سوبر نمر : وفد من نقابة المهندسين فرع بيت لحم يزور منطقة بيت لحم الصناعية 

بدعوة من شركة سوبر نمر : وفد من نقابة المهندسين فرع بيت لحم يزور منطقة بيت لحم الصناعية 

بيت لحم /PNN/ بدعوة وتنظيم من  شركة سوبر نمر الصناعية الاستثمارية Super Nimer لصناعة ابواب الامان زار وفد من نقابة المهندسين الفلسطينين فرع بيت لحم مقر الشركة وعددا من المصانع في منطقة بيت لحم الصناعية بهدف اطلاع المهندسين والمكاتب الهندسية على الصناعات الفلسطينية.

شحادة : منطقة بيت لحم الصناعية الاكثر تميزا بين المناطق الصناعية 

وتراس وفد نقابة المهندسين ببيت لحم رئيس فرع نقابة المهندسين بالمحافظة المهندس عصام قمصية وادارة الفرع وعدد من المهندسين ومدراء المكاتب الهندسية حيث بدات الجولة بزيارة الى مقر الشركة المطورة للمنطقة الصناعية شركة بيت لحم الصناعية متعددة التخصصات وكان في استقبالهم ايلي شحادة المدير التنفيذي للشركة والمهندسة مجد العزة حيث قدم لهم شحادة شرحا عن تاريخ المنطقة وانشاءها ومراحل العمل منذ انطلاقها كمشروع فلسطيني فرنسي مشترك بين القطاعات العامة والخاصة في البلدين.

واشار شحادة الى الجهود التي بذلتها ادارة المنطقة الصناعيةمنذ سنوات للنهوض بالمنطقة وانتهاء المرحلة الاولى منها والسعي لاطلاق المرحلة الثانية مشددا على وجود اربعة وعشرين مصنع تعمل ضمن المرحلة الاولى هذا الى جانب الجهود لاطلاق المزيد من المصانع حيث تحدث عن واقع المنطقة الصناعية والتسهيلات التي تمنحها للشركات للاستثمار في القطاع الصناعي فيها .

وشكر شحادة نقابة المهندسين على زيارتها للمنطقة الصناعية كما شكر شركة سوبر نمر على دعوتها للنقابة من اجل زيارة مصانع المنطقة الصناعية للتعرف عليها وبمنتجاتها في اطار السعي لدعم المنتج الوطني الصناعي مشددا على ان الصناعات فيمنطقة بيت لحم الصناعية تعتبر الاعلى جودة واصبحت تنافس بشكل كبير.

تعريف بمنتجات سوبر نمر لابواب الامان 

وفي مصنع سوبرنمر كان في استقبال وفد المهندسين مدير شركة سوبر نمر احمد العملة وادارة المصنع حيث تم تنظيم جولة للوفد واطلاعهم على اخر موديلات وصيحات صناعة ابواب الامان التي تتميز بها منتجات شركة سوبر نمر.

ورحب العملة بوفد نقابة المهندسين في مقر شركة سوبر نمر الصناعية الاستثمارية شاكرا نقابة المهندسين على تجاوبها لدعوة الشركة للاطلاع على منتجات الشركة والمصانع والشركات الاخرى الفلسطينية التي لديها قدرةانتاج بمستوى عالمي واصبحت تنافس على المستوى الاقليمي والدولي.

وقدم العملة وادارة شركة سوبر نمر شرحا للمهندسين والمكاتب الهندسية العاملة في بيت لحم عن منتجات الشركة ومميزات هذه المنتجات من ابواب الامان حيث تعتبر الشركة الاولى والرائدة في مجال صناعة أبواب الأمان أبواب ضد الرصاص, ضد الحرق, ضد الحفر والكسر مما جعلها من الشركات القادرة على تصدير منتجاتها لعدة دول خارج فلسطين.

وشدد العملة على اهمية الجولة في تعريف قطاع المهندسين على مواصفات المنتوج من جهة و اسعاره المنافسة في السوق الفلسطيني حيث ان ابواب سوبر نمرمنافسةمن حيث الجودة والاسعار ولا بد من اعتمادها في اطار السعي لتعزيز المنتج الوطني.

قمصية : المهندسونيمكن ان يلعبوا دورا مهما في الترويج والتسويق للصناعات الوطنية 

من جهته شكر رئيس فرع نقابة المهندسين في بيت لحم المهندس عصام قمصية شركة سوبر نمر على هذه الدعوة التي اشتملت على جولة بالمصنع بشكل خاص ومنطقة بيت لحم الصناعية بشكل عام حيث استمع المشاركون في الجولة الى شرح مفصل من ادارة المصنع والمصانع المختلفة والشركة المطورة لمنطقة بيت لحم الصناعية عن واقع الصناعة الفلسطينية وابرز مميزاتها وطرق دعمها الى جانب الاشكاليات التي تواجهها وافضل الطرق التي بامكان قطاع الهندسة والمهندسين تقديمها لدعم المهندسين.

وعبر قمصية عن مدى اعجابه واعجاب المهندسين بمستوى الصناعات الفلسطينية في منطقة بيت لحم الصناعية داعيا المكاتب الهندسية والمهندسين الى اعتماد المنتج الفلسطيني اولا في الانشاءات دعما للصناعات الوطنية الفلسطينية.

واشار قمصية الى ان النقابة بصدد ترتيب مثل هذه الزيارة لكافة فروع النقابة لمنطقة بيت لحم الصناعية لاطلاع المهندسين في كل المحافظات على الصناعات الفلسطينية من اجل المساهمة في تعزيز المنتج الصناعي الوطني.