الرئيسية / سياسة / الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات في الضفة
صورة أرشيفية

الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات في الضفة

محافظات/PNN- شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم الأحد، حملة دهم وتفتيش واعتقال، طالت عددا من المواطنين في مناطق متفرقة في الضفة الغربية.

ففي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال المواطنين جلال داوود أبو سنينة، ونسيم ماهر الأطرش، بعد أن اقتحمت منزليهما في منطقة وادي الهرية بمدينة الخليل.

وإلى جانب ذلك، فتشت قوات الاحتلال عدة منازل، عرف من أصحابها: صابر أبو داوود، وفرج أبو العسل، في الخليل، ومنزل حسن الشراونة في دير سامت.

ونصبت قوات الاحتلال حاجزا عسكريا على مدخل مخيم العروب شمال الخليل، وفتشت مركبات المواطنين ودققت في هوياتهم.

وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الفتى نور سعدي الحسنات (17 عاما)، من مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم، على حاجز الكونتينر العسكري شمال شرق بيت لحم.

وأفادت مصادر محلية أن قوات الاحتلال المتمركزة على الحاجز المذكور أنزلت الفتى الحسنات من المركبة التي كان يستقلها، واحتجزته، قبل ان تعتقله.

وفي جنين، اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي إسكان المهندسين في مدينة جنين، وصادرت مركبة كانت متوقفة أمام أحد المنازل.

وفي نابلس، شنت قوات الاحتلال منتصف الليلة الماضية حملة تمشيط في محيط بلدات جنوبي نابلس، بعد تعرض قوة للاحتلال لإطلاق نار قرب قرية عينابوس.

وأفاد شهود عيان أن أعمال تمشيط واسعة نفذت في محيط قرى جنوب نابلس وتم إجبار أصحاب المحال التجارية في حوارة على إغلاق أبوابها، وتم دهم منطقة بيتا الفوقا وإغلاق حاجزي حوارة وزعترة لفترة من الوقت.

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقالاتها اليومية للمواطنين في مناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلة، تداهم خلالها منازلهم وتخرب محتوياتها وترهب سكانها.