الرئيسية / حصاد PNN / محافظة بيت لحم: التفحيط ممنوع ويحاسب عليه القانون ودعوة للمواطنين للابلاغ عن متجاوزي القانون

محافظة بيت لحم: التفحيط ممنوع ويحاسب عليه القانون ودعوة للمواطنين للابلاغ عن متجاوزي القانون

بيت لحم /PNN/اعلنت محافظة بيت لحم ان اعمال التفحيط بالسيارات بالشوارع خلال المواكب الخاصة والاحتفالات الخاصة او عمليات التفحيط واصدار اصوات المركبات والدراجات النارية عبر تركيب مكبرات الصوت ممنوعة بشكل قاطع ويحاسب عليها القانون وان الشرطة والاجهزة الامنية تقوم بمتابعة وملاحقة كل من يخالف القانون.

وقال الناطق الاعلامي في دائرة العلاقات العامة والاعلام ان هناك قرار بمعاقبة ومحاسبة كل من يتم القاء القبض عليه متجاوزا للقوانين ويقوم باعمال تفحيط وازعاج للمواطنين وفق القانون.

ودعا الناطق الاعلامي باسممحافظة بيت لحم المواطنين الى التعاون مع اجهزة الامن في متابعة ورصد اعمال التفحيط او الازعاج اواي مخالفة للقوانين مشددا على انه بامكان اي مواطن يتعرض لاعمال الازعاج هذه ان يقوم بابلاغ الشرطة واجهزة الامن افرادا وضباطا بهذه الاعمال.

كما اوضح الناطق الاعلامي باسم محافظة بيت لحم بانه بامكان المواطنين القيام بعمليات تصوير لاي اعمال خارجة عن القانون ومخلة بالامن وتعرض سلامة وحياة المواطنين الى الخطر وارسالها الى الشرطة او الاجهزة الامنية او المحافظة عبر مواقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك والواتس اب” من اجل متابعة المتجاوزين وايقاع العقاب بهم وفق القوانين المرعية.

واكد الناطق باسم محافظة بيت لحم ان الاجهزة الامنية والشرطة تنتشر في الشوارع والمفارق الرئيسية للمحافظة وتقوم بمتابعة الاوضاع على الارض بهدف حماية المواطنين والحفاظ على متلكاتها ومحاربة اي ظواهر سلبية ايا كانت في اطار متابعة مباشرة من اللواء كامل حميد محافظ محافظة بيت لحم وقيادة منطقة بيت لحم في اطار تنفيذ تعليمات الرئيس محمود عباس للحفاظ على المواطنين وممتلكاتهم وارواحهم .

وياتي هذا الاعلان عقب تزايد اعمال التفحيط والازعاج المتزايدة في عدد من مراكز ومواقع المحافظة وتقديم المواطنين شكاوي حول هذه المظاهر المزعجة الخارجة عن عادات وتقاليد شعبنا والتي تخالف القوانين ايضا.