الشريط الاخباري

التمكين الاقتصادي وأنيرا يبحثان آليات اختيار المستفيدين والمناطق المستهدفة بمشروع " المرأة تستطيع 2"

نشر بتاريخ: 14-09-2020 | محليات , أقتصاد
News Main Image

رام الله/PNN- بحث برنامج التمكين الاقتصادي بوزارة التنمية الاجتماعية مع مؤسسة أنيرا ، باجتماع اليوم الاثنين، "آليات" تحديد اختيار المستفيدين والمناطق المستهدفة من مشروع " المرأة تستطيع 2" واليات تنفيذ المشاريع.

وقال مدير برنامج التمكين الاقتصادي بوزارة التنمية سامر علاونة أن المشروع سوف يستهدف نحو 120 أسرة من الأسر التي ترأسها النساء في محافظتي رام الله وسلفيت، يهدف المشروع الى تمكين المرأة اقتصاديا من خلال إنشاء وتطوير مشاريع إنتاجية لتحسين الدخل.

وتابع علاونة يأتي المشروع استكمالاً لمشروع المرأة تستطيع الذي استهدف 100 أسرة من محافظتي نابلس وقلقيلية المنفذ من قبل برنامج التمكين الاقتصادي في وزارة التنمية الاجتماعية.

ومن جانبه قال مدير المشروع في مؤسسة أنيرا ناصر قادوس الى اهمية هذا المشروع في تمكين الأسر التي ترأسها النساء في فلسطين نظرا للظروف السياسية الاقتصادية القائمة، لافتا إلى أن الهدف الرئيسي من هذا المشروع، هو الانتقال بالأسر الفقيرة التي ترأسها النساء من حالة الاحتياج الى حالة الانتاج.

وحضر الاجتماع من برنامج التمكين بوزارة التنمية الاء كنيس منسقة البرنامج لمحافظات الوسط، ومراد موقدي رئيس قسم المشاريع في الدائرة ،ورنين مفارجة باحثة التمكين الاقتصادي في مديرية رام الله، وفاطمة سمارة باحثة التمكين الاقتصادي في مديرية سلفيت، ومن مؤسسة أنيرا ناريمان الديك منسقة المشروع .

شارك هذا الخبر!