الرئيسية / متفرقات / تنمية الخليل وقطر الخيرية تسهدفان الأسر الفقيرة بأجهزة كهربائية

تنمية الخليل وقطر الخيرية تسهدفان الأسر الفقيرة بأجهزة كهربائية

الخليل/ PNN- بإطار التدخلات الطارئة واستجابة لاحتياجات الأسر الفقير ، وزعت مديرية التنمية الاجتماعية في محافظة الخليل وبالتعاون مع جمعية قطر الخيرية أجهزة كهربائية “ثلاجة وأفران غاز”، وتم التوزيع بحضور ممثلا عن قسم المشاريع في جمعية قطر مهدي مناصرة، ورئيس قسم الرعاية الاجتماعية بمديرية التنمية توفيق العمصي.

وأشاد مدير عام مديرية التنمية الاجتماعية بالخليل خالد اطميزي بالدور المهم لجمعية قطر الخيرية في تقديم المساعدات المالية والعينية لاسيما في الاوضاع الراهنة، للاسر الفقيرة.

ومن جانبه قال العمصي، أن مديرية التنمية بالخليل تعمل مع الشركاء الاجتماعيين ووفق الألويات والامكانيات المتاحة من أجل الاسر الفقيرة، مؤكدا على استمرار هذا التعاون في مختلف البرامج المشتركة.

وبدوره أكد منسق المشاريع في جمعية قطر الخيرية مهدي مناصرة على أهمية دعم العائلات الفقيرة، وعلى حرص الجمعية على استمرار التعاون المشترك مع التنمية الاجتماعية في سبيل خدمة العائلات المحتاجة والفقيرة بشكل دائم بما يلبي احتياجاتهم للتخفيف عليهم من اعباء الحياة وتوفير الحياة الكريمه لهذه العائلات.

وتقدم مناصرة نيابة عن الجمعية بالشكر الجزيل لوزارة التنمية الاجتماعية ومديرية التنمية في محافظة الخليل على جهودها المبذولة في اختيار العائلات والمشاركة الفاعلة في تنفيذ وانجاز المشاريع.

وفي أريحا ثمن بيت الاجداد لرعاية كبار السن التابع لوزارة التنمية الاجتماعية، جهود الاغاثة الطبية، حيث قدمت طرودا غذائية ومواد طبية ومواد تعقيم للمركز.

وقال مدير المركز ركاد شجاعية نحرص على الشراكة الحقيقية والتواصل المستمر مع كافة المؤسسات لخدمة النزلاء من كبار السن.

وثمن شجاعية هذا التدخل الانساني من قبل الاغاثة الطبية باريحا لصالح بيت الاجداد.