الرئيسية / متفرقات / خضوري تنهي تصوير أكثر من 150 حصة مدرسية بالشراكة مع وزارة التربية والتعليم

خضوري تنهي تصوير أكثر من 150 حصة مدرسية بالشراكة مع وزارة التربية والتعليم

طولكرم/PNN- اختتمت جامعة فلسطين التقنيّة- خضوري ومن خلال قسم تكنولوجيا الإعلام فيها بالشراكة مع وزارة التربية والتعليم المرحلة الأولى من تصوير الحصص المدرسيّة لطلبة المرحلة الابتدائيّة بالشراكة مع وزارة التربية والتعليم الفلسطينيّة، تم خلالها إنجاز وتصوير ومونتاج أكثر من ١٥٠ حصّة للصفوف من الأوّل حتى الرابع الأساسي، والتي تُعرَض لطلبة هذه المرحلة في محافظات الوطن كافّة، عبر فضائية فلسطين التعليمية.

وأكد عميد كلية الآداب والعلوم التربوية د. جعفر أبو صاع على أهمية قيام الجامعة برسالتها المجتمعية والتربوية لخدمة شعبنا ووزارة التربية والتعليم الفلسطينية، مشيراً الى أن الجامعة تعمل بتكاملية وانفتاح مع كافة المؤسسات المجتمعية والوطنية، باعتبارها جامعة الدولة، وتسعى لتحقيق تطلعاتها في البناء والتنمية.

بدوره بين د. علاء عياش، الأستاذ المساعد في قسم تكنولوجيا الإعلام، والمشرف على إنتاج الحصص، أن هذا العمل الكبير الذي قامت به الجامعة يأتي في إطار توجهات إدارة الجامعة ممثلة برئيسها أ.د. نور الدين أبو الرب، في خدمة المجتمع الفلسطيني وتمكين المؤسسات التعليمية من أداء واجبها وتقديم خدماتها لطلبة المدارس وللوطن فلسطين، وللمضي قدماً في العملية التعليمية في ظل جائحة كورونا.

موضحاً بانه وعلى مدار 40 يوماً تم وضع كافة الخبرات والمهارات والإمكانات التقنية في قسم تكنولوجيا الإعلام في خدمة عملية التصوير والمونتاج؛ وذلك ضمن ظروف عمل استثنائية، لإنجاز وتسجيل حصص تدريسية لكافة المراحل الاساسية.

من جانبه، ثمّن رئيس قسم الإشراف والتأهيل التربويّ في مديرية التربية والتعليم بطولكرم الأستاذ إبراهيم بكر “جهود جامعة فلسطين التقنيّة والعاملين في قسم تكنولوجيا الإعلام في إنجاز عشرات الحصص خلال وقت قياسيّ وضمن الإمكانات المتاحة، وقدّم شكره لمعلمي ومعلمات ومشرفي مديريّتي التربية والتعليم في طولكرم وقلقيلية لدورهم المتميز في إعداد الحصص التعليميّة وتقديمها.