الشريط الاخباري

غرفتا الخليل و"أضنا" التركية تنفذان لقاءات إعمال ثنائية لشركات المواد الغذائية

نشر بتاريخ: 17-09-2020 | أقتصاد
News Main Image

الخليل/PNN- نفذت غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل وغرفة صناعة "أضنا" التركية، اليوم الخميس، لقاءات اعمال ثنائية لشركات المواد الغذائية من خلال برنامج زووم بإشراف مباشر من طواقم الغرفتين، وذلك في ظل اغلاق الحدود ومنع السفر جراء جائحة كورونا. ومثلت هذه اللقاءات فرصة ذهبية للشركات من اعضاء الغرفتين للتواصل، في سبيل زيادة التبادل التجاري المباشر بين البلدين.

وأعربت الشركات المشاركة عن ارتياحها لهذه المبادرة، التي أغنت الكثيرين عن تحمل عناء السفر في ظل الاوضاع الصحية الصعبة التي يمر بها العالم، حيث تم عرض عشرات المنتجات عبر شاشات الاتصال المرئي، والتباحث في آليات التسعير والشحن وغيرها من الامور اللوجستية.

يذكر أن عشر شركات من اعضاء غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل ومثلها من اعضاء غرفة صناعة أضنا قد شاركت في أكثر من 30 لقاءً الكترونياً مباشراً تم تنظيمها على اساس علمي وممنهج، واثمرت عن بناء علاقات مباشرة بين الشركاتا لمشاركة.

وقدمت غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل شكرها لإدارة غرفة صناعة أضنا على جهودها وتعاونها في سبيل انجاح هذه اللقاءات، كما شكرت اعضاء الهيئة العامة الذين شاركوا باللقاءات والتزموا بالمواعيد المحددة لهم.

شارك هذا الخبر!