الشريط الاخباري

غنام تسلم جهاز توليد أوكسجين وسريراً طبياً لمريضين

نشر بتاريخ: 17-09-2020 | محليات , PNN حصاد
News Main Image

رام الله/PNN- سلمت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام، اليوم الخميس 12 شخصاً من ذوي الإحتياجات الخاصة من عدة محافظات كراسٍ كهربائية متحركة، لاعانتهم على التحرك والتنقل بشكل يلبي احتياجاتهم، كمساهمة مجتمعية مقدمة من بنكي فلسطين والقدس، بالإضافة إلى تسليمها جهاز توليد اوكسجين، وسريرا طبياً لمريضين .

وأكدت غنام أن مساندة أبناء شعبنا وخاصة المرضى وذوي الاحتياجات الخاصة والفئات الأقل حظا في المجتمع مهمة وطنية وإنسانية، داعية كافة المقتدرين للمساهمة في رسم البسمة على وجوه من يفتقدونها.

وأشارت إلى أن تعليمات فخامة الرئيس محمود عباس هي إعطاء الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة أولوية دائما كونهم شريحة أصيلة من أبناء شعبنا واعاقتهم لا تلغي طاقتهم، مبينة أن تكامل المؤسسة الرسمية مع القطاع الخاص يساهم في تلبية احتياجات المواطنين بشكل أكبر.

وأكدت على دور القطاع الخاص الفلسطيني ومساهماته المجتمعية، شاكرةً بنكي فلسطين والقدس وكافة شبكة أصدقاء المحافظة على مساهماتهم المجتمعية.

وقالت د.غنام: " إننا نحرص على الوقوف إلى جانب المرضى والأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة، ودعمهم والإسهام بتحسين ظروف حياتهم، تأكيداً على أن الإعاقة التي يعاني منها هؤلاء الأشخاص لا تحد من قدراتهم على التعلم وان يكونوا اشخاصاً منتجين في المجتمع".

من جانبهم شكر المستفيدون من الكراسي و جهاز توليد الاكسجين والسرير الطبي المحافظ غنام وجميع الداعمين على هذه اللفتة الكريمة، مؤكدين أن هذه المساندة ستلعب دورا إيجابيا في حياتهم، وستمكنهم من ممارسة نشاطاتهم اليومية بيسر.

شارك هذا الخبر!