أخبار عاجلة
الرئيسية / الصحة / العميد الحاج لـPNN: شرطة بيت لحم وبإسناد الأمن الوطني والأجهزة تحرر 450 مخالفة لغير الملتزمين بإجراءات الوقاية 

العميد الحاج لـPNN: شرطة بيت لحم وبإسناد الأمن الوطني والأجهزة تحرر 450 مخالفة لغير الملتزمين بإجراءات الوقاية 

بيت لحم /PNN- حررت الشرطة الفلسطينية في محافظة بيت لحم، 450 مخالفة لمواطنين ومنشآت من غير الملتزمين بإجراءات الوقاية والسلامة العامة لمنع انتشار فايروس “كورونا”.

وقال العميد طارق الحاج مدير عام شرطة محافظة بيت لحم في حديث مع شبكة فلسطين الاخبارية PNN، إن الشرطة الفلسطينية بالمحافظة وبإسناد من قوات الأمن الوطني وباقي الأجهزة الأمنية، حررت 450 مخالفة للمواطنين الغير ملتزمين بشروط السلامة العامة واجراءات الوقاية لمنع إنتشار فايروس “كورونا”.

واضاف الحاج أن المخالفات التي تم تحريرها في غضون 24 ساعة شملت فئآت المشاة، والركاب والسائقين وأصحاب المحال التجارية والمطاعم والمنشآت بمختلف أنواعها.

واشار الحاج الى أن الشرطة تقوم بتنفيذ القانون تطبيقا لقرارات الدكتور محمد اشتية رئيس الوزراء الفلسطيني الذي أعلن عن تشديد الإجراءات وتغليط العقوبات لغير الملتزمين قبل عدة أيام عقب اجتماعه باللجنة الوطنية العليا للوبائيات، كما أن هذه الإجراءات والمخالفات تأتي في إطار تطبيق توجيهات وأوامر اللواء حازم عطا الله قائد جهاز الشرطة الفلسطينية وضمن الحملة التي اعلن عنها اللواء كامل حميد وتم اطلاقها في مختلف مناطق بيت لحم.