الرئيسية / متفرقات / “الشيخ خليفة” و”إنجاز فلسطين” ينظمان ورشة عمل حول “التسويق الالكتروني” ضمن مشروعك قريب

“الشيخ خليفة” و”إنجاز فلسطين” ينظمان ورشة عمل حول “التسويق الالكتروني” ضمن مشروعك قريب

نابلس/PNN- نظم مركز الشيخ خليفة للتأهيل المهني التابع لوزارة التنمية الاجتماعية، وبالتعاون مع مؤسسة انجاز فلسطين، ورشة عمل لطلابه حول ( التسويق الالكتروني).

وهدفت الورشة لتدريب طلبة المركز وتعريفهم بأهم محاور التسويق الإلكتروني، للعمل على تسويق أو منتجاتهم ومشاريعهم وأفكارهم.

وقالت الموجه المهني في المركز سم عثمان أن هذا النشاط يندرج ضمن اطار خطة المركز العاملة على تأهيل الطلبة لسوق العمل، ضمن برنامج “مشروعك قريب”، حيث نسعى لعملية تأهيل شاملة تساعد الخريجين على الاندماج بسوق العمل وتسويق انتاجهم ومشاريعهم.

وتابعت عثمان في ظل الانفتاح التكنولوجي والتسويق عبر الصفحات الالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي، كان لا بد من عقد ورشة العمل، مثمنة سرعة الاستجابة والتعاون من قبل مؤسسة انجاز فلسطين.

وتطرقت ورشة العمل التي حاضر فيها فريق مؤسسة إنجاز فلسطين ممثلاً بمنسقة المشاريع هناء حمدان ورهام أبو السعود، والمهندسة براءه حمادنه، إلى آلية عمل صفحات أون لاين تخدم مشاريع الطلاب المستقبلية مع عرض قصص نجاح، وأمثلة تطبيقية توضح طرق الاشتراك بالصفحات، وكيفية الدخول الى العالم الرقمي.

وتناولتالورشة ايضا العديد من المحاور في مجال التسويق الإلكتروني، ومفاهيم التسويق الأساسية، ‏والمقارنة بين التسويق التقليدي والمعاصر، والحملات التسويقية الناجحة باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي، والمواقع الإلكترونية الأكثر فاعلية.