الرئيسية / أقتصاد / فيديو PNN: “جيسيكا” شابة عشرينية تكسر حاجز البطالة وتؤسس شركة لتشجيع الإستثمار العقاري بفلسطين

فيديو PNN: “جيسيكا” شابة عشرينية تكسر حاجز البطالة وتؤسس شركة لتشجيع الإستثمار العقاري بفلسطين

بيت لحم/PNN- بدأت جيسيكا مسلم رحلتها في المجال العقاري من قبرص، حيث توجهت للدراسة هناك وحاولت البحث عن مصدر دخل من أجل مساعدة نفسها لإكمال دراستها، فعملت في المجال واكتسبت خبرة كبيرة، وبعد أن عادت إلى وطنها ومدينتها بيت لحم، بدأت بتأسيس شركة ريادية ومتميزة في مجال العقارات، تعتمد على توفير كافة الخدمات العقارية في مكان واحد وهي شركة The Investor.

وقالت جيسكيا مسلم مؤسس ومدير عام شركة المستثمر وخبيرة في المجال العقاري في حديث لشبكة فلسطين الإخبارية PNN، ضمن برنامج “صباحنا غير”، الذي تقدمه الزميلة رشا أبو سمية، أن الشركة تقدم عدد من الخدمات منها إدارة وتشغيل العقارات، والخدمات القانونية الشاملة وخدمات هندسية واستشارية، وايضا فيما يتعلق في التطوير العقاري الإستثماري والتسويق ودارسات الجدوى، والإستشارات التجارية والمفاضلة العقارية، وايضا في المقاولات وتنفيذ المشاريع لمرحلة العظم والتشطيب الداخلي.

واضافت مسلم انهم افتتحوا حديثا قسم “إدارة العقارات وتشغيلها”، وخاصة انه في فلسطين هناك ضعف في قضية إدارة العقارات لا سيما أن هناك عدد كبير من المستثمرين من خارج فلسطين، ويواجهون صعوبة في السيطرة على ممتلكاتهم وإدارتها.

من جانب آخر، أشارت مسلم إلى أن جائحة “كورونا” أثرت بشكل كبير على الإقتصاد العالمي وشركة المستثمر كما باقي الشركات التي تأثرت بشكل كبير جراء الجائحة، مؤكدة على أن الإرادة جمعت الطاقم، والمستثمر الذكي هو من يقتنص الفرص ويحاول ابتكار أساليب جديدة لتوفير مصدر دخل.

ووجهت مسلم رسالة الى وزارة التربية والتعليم وناشدت بضرورة إدراج التعليم المالي في المدارس، إضافة الى أهمية تطوير الذات والعمل على الإدخار.

للمزيد شاهد المقابلة ..

"جيسيكا" شابة عشرينية تكسر حاجز البطالة وتؤسس شركة لتشجيع الإستثمار العقاري فلسطين

"جيسيكا" شابة عشرينية تكسر حاجز البطالة وتؤسس شركة لتشجيع الإستثمار العقاري بفلسطين

Publiée par PNN Network sur Lundi 21 septembre 2020