الرئيسية / أقتصاد / “الجراشي” الإستثمارية تساهم في تمويل مبنى أنشطة الخدمات الطلابية في جامعة بوليتكنك فلسطين

“الجراشي” الإستثمارية تساهم في تمويل مبنى أنشطة الخدمات الطلابية في جامعة بوليتكنك فلسطين

الخليل /PNN/ استقبل عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس مجلس رابطة الجامعيين رئيس مجلس أمناء جامعة بوليتكنك فلسطين معالي الأستاذ احمد سعيد بيوض التميمي وفداً من مجموعة شركات الجراشي الاستثمارية وعلى رأسهم مسؤول المجموعة السيد خضر نمر الجراشي، والطاقم الهندسي الخاص بالمشروع م. مجدي أبو صباح، ومعتصم حجازي، ومن مكتب اللؤلؤة للمقاولات العامة السيد محمد أبو هواش، وزياد أبو هواش، بحضور رئيس الجامعة أ.د عماد الخطيب، ونائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية ومدير العلاقات العامة والإعلام د. أمجد برهم، ومدير دائرة الأبنية والإنشاءات م. عماد دويك، ورئيس قسم الأبنية م. فادي مسودة.

ورحب التميمي بالوفد الضيف وشكر مجموعة شركات الجراشي الإستثمارية على هذا التبرع السخي في صب عقدة الطابق الثالث لمبنى الأنشطة والخدمات الطلابية بالجامعة بمساحة تزيد عن الف ومائه متر مربع، مُبدياً اعتزازه بوجود أصحاب الأيادي البيضاء أمثال السيد الجراشي الحريصين على مصلحة الجامعة وطلبتها من أبناء شعبنا الفلسطيني.

وأكّد التميمي على أهميّة المشروع في إنجاح رسالة العلم والمعرفة بما يسهم في التنمية المُجتمعية لأبنائنا الطلبة، وشكر كافة الطواقم على جهودهم القائمة على هذا المشروع.

وعبّر الجراشي عن فخره بهذا الصرح العلمي المُتميّز، مُتمنياً أن يكون لهذا التبرع دور في خدمة جامعة بوليتكنك فلسطين، وحثّ كل شخص ومؤسسة على المُساهمة في تنمية الكفاءات المُتميّزة بدعم الصروح العلمية الشامخة في دولة فلسطين.

والجدير بالذكر أنّ مبنى الخدمات الطلابية في جامعة بوليتكنك فلسطين يتكون من عشرة طوابق بمساحة إجمالية تزيد عن تسعة آلاف متر مربع وبتمويل سخي من البنك الإسلامي للتنمية في جدة والصندوق العربي للإنماء الإجتماعي والإقتصادي في الكويت، ومجموعة الاتصالات الفلسطينية، بإشراف المجلس الإقتصادي الفلسطيني (بكدار)، ويعتبر مبنى الخدمات الطلابية مُتنفساً للطلبة لممارسة نشاطاتهم وفعالياتهم التي تصقل شخصيتهم وتنمي قدراتهم في المجالات كافة، ويوفر المساحة اللازمة والملائمة لاحتواء وتشجيع الإبداع والابتكار لدى طلبة الجامعة من خلال مراكز ووحدات العمل المُتخصصة، بالإضافة إلى مساحات ترفيهية وعلمية وكافيتريات للطلبة والعاملين ومدرج يتسع ل 550 شخص ومكتبة مجهّزة بأفضل الخدمات وأحدث التقنيات اللازمة.