الرئيسية / قالت أسرائيل / “إسرائيل” تسجل نحو 7 آلاف إصابة بـ”كورونا” لليوم الثاني على التوالي
صورة لرويترز

“إسرائيل” تسجل نحو 7 آلاف إصابة بـ”كورونا” لليوم الثاني على التوالي

الداخل المحتل/PNN- لليوم الثاني على التوالي، سجلت وزارة الصحة الإسرائيلية، معدل قياسي بنحو 7 آلاف إصابة بفيروس كورونا المستجد، في آخر 24 ساعة، ويأتي ذلك فيما صادقت الحكومة الإسرائيلية على فرض الإغلاق الشامل وحظر التجول لأسبوعيين على أن يدخل الإغلاق حيز التنفيذ غدا الجمعة.

وأفادت وزارة الصحة الإسرائيلية، صباح اليوم الخميس، بأنه تم تسجيل 6826 إصابة بكورونا، أمس الأربعاء، فيما ارتفعت نسبة الإصابة والعدوى إلى 12.4% في أعلى معدل يسجل منذ انتشار الفيروس في آذار/مارس الماضي.

وواصلت وزارة الصحة وعيادات صناديق المرضى بزيادة فحوصات اكتشاف كورونا، حيث تم إجراء نحو 55 ألفا، أمس الأربعاء، إذ أظهرت النتائج أن 12.9% ممن أخضعوا للفحوصات كانت نتائجهم موجبة، ما يعني أن شخص واحد من بين 8 أشخاص، كان مصابا بكورونا.

ويرقد في مستشفيات الداخل المئات في أقسام كورونا، منهم 667 مصابا وصفت حالتهم بالخطيرة، بينهم 164 مصابا تم ربطهم في أجهزة التنفس الاصطناعي.

كما تواصل وفيات كورونا تسجيل معدلات قياسية، حيث سجلت، أمس الأربعاء، 31 حالة وفاة، لترتفع حصيلة الوفيات إلى 1335 حالة وفاة.

ويأتي الارتفاع المتواصل في الإصابات والعدوى فيما صادقت الحكومة الإسرائيلية فجر اليوم الخميس، على الإغلاق الشامل الذي سيدخل حيز التنفيذ غدا الجمعة.